جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

العلامة الصفراء تضع بيب جوارديولا أمام التحقيقات

الخميس 08 مارس 2018 | 02:53 مساءً
القاهرة - Gololy
996
العلامة الصفراء تضع بيب جوارديولا أمام التحقيقات

تقبل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الاتهام الذي وجهه إليه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بسبب ارتداء شارة صفراء خلال المباريات احتجاجا على سجن سياسيين مؤيدين للاستقلال في مسقط رأسه بإقليم كنالونيا الإسباني.

المدير الفني السابق لفريق برشلونة، كان قد ارتدى الشارة باستمرار خلال مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك في منافسات الكأس المحلية ودوري أبطال أوروبا، ما دفع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لتوجيه اتهام له بخرق القواعد.. وقال الاتحاد: إن جوارديولا سيمثل أمام جلسة استماع سيتحدد تاريخها لاحقا.

جوارديولا صاحب الـ 47 عاما، ارتدى الشارة خلال الفوز 3- صفر على فريق أرسنال في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، كما ارتداها الكثير من مشجعي مانشستر سيتي، حيث كانت توزع على الجمهور خارج ملعب "ويمبلي" الذي أقيمت عليه المباراة.. إلا أن جوارديولا امتنع عن ارتداء الشارة في الفوز 1- صفر على فريق تشيلسي الإنجليزي في الدوري.

مارتن جلين، الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، كان قد دافع عن قرار منظمته بعد توجيه اتهام إلى جوارديولا.. وقال في تصريحات صحفية: لا نرغب في وجود أي رموز سياسية في كرة القدم.. حتى أكون أمينا وواضحا جدا فإن شارة بيب جوارديولا الصفراء تمثلا موقفا سياسيا وهي رمز لاستقلال كتالونيا.

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا