جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خيري رمضان يتحدث عن معاناته في الحبس في أول ظهور له بعد إطلاق سراحه

الاثنين 12 مارس 2018 | 01:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
406
خيري رمضان يتحدث عن معاناته في الحبس في أول ظهور له بعد إطلاق سراحه

ظهر الإعلامي المصري خيري رمضان، في حلقة السبت 10 مارس من برنامج "مصر النهاردة"، وذلك في أول ظهور له بعد إطلاق سراحه.

الإعلامي المصري تحدث خلال الحلقة عن معاناته في الحبس، قال: "إحساس عظيم قد لا يتاح للكثيرين عندما تصبح أسيرا.. محبوس في زنزانة لابس كلبشات.. كل ما تفكر فيه أين مالي أين جاهي أين علاقاتي.. تجد أنك وحدك وليس معك إلا الله".

وأضاف أن هذه التجربة جعلته يشعر بكل النعم التي يعيش فيها ولم يكن يشعر بها، فقد كان في الحبس يتمنى وجود ولوسجادة لينام عليها، كما أنه لم يستطع دخول الحمام، وكشف أن هذا الموقف تشابه بالقبر، حيث أنه شعر أنه وحده ليس معه سوى الله.

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة قد أصدرت قرارا منذ عدة أيام بإخلاء سبيل الإعلامى المصري خيرى رمضان، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات في اتهامه بنشر أخبار من شأنها الإساءة لجهاز الشرطة.

وكانت النيابة قد استدعت خيري للتحقيق معه بعد البلاغ المقدم ضده من وزارة الداخلية، والتي اتهمته فيه بالإساءة إلى ضباط وهيئة الشرطة في إحدى حلقات برنامجه “مصر النهاردة” المذاع عبر القناة الأولى، ثم أصدرت قرارا باحتجازه لمدة 24 ساعة.

وتعود الواقعة إلى قيام خيري رمضان بالتحدث في إحدى حلقات برنامجه عن رسالة جاءت له من زوجة ضابط شرطة والتي تحدثت عن ظروفهم المعيشية الصعبة وضعف الرواتب ومحاولتها البحث عن عمل، وأنها تمنت أن تعمل في تنظيف المنازل لكي تساعد في مصاريف أولادها.

وأضاف أن زوجها فكر في أن يذهب للخدمة في سيناء ولكنها خافت عليه أن يستشهد ويتركها، ولكنه قال لها إنه إذا استشهد سيكون لهم معاشا أفضل مما يحصل عليه الآن، وهو ما أزعج كثير من أسر الضباط.