جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد أبو تريكة يثأر لصلاح من هذا اللاعب

الخميس 15 مارس 2018 | 01:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
54
محمد أبو تريكة يثأر لصلاح من هذا اللاعب

سخر النجم المصري محمد أبو تريكة، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، من اللاعب الإنجليزي أشلى يونج، مدافع فريق مانشستر يونايتد، بعدما فشل الأخير في فرض رقابة جيدة على وسام بن يدر، مهاجم إشبيلية لحظة تسجيله هدفين في شباك "الشياطين الحمر"، خلال مباراة الفريقين بإياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

أبو تريكة بذلك يكون قد رد لصلاح اعتباره وثأره من اللاعب، بعدما قام آشلى يونج بالسخرية من صلاح بعدما نجح في فرض رقابة لصيقة عليه خلال مباراة الفريقين الأخيرة في قمة الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وليفربول، حيث ظلت الجماهير تسأل أشلي عن صلاح، ليرد قائلاً: "أقسم لكم أنه ليس في جيبي".

أبو تريكة نجم الأهلي المعتزل، قال أثناء تحليله لمباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية بعد انتهاء المباراة: "آشلي يونج كان لا يزال مشغولا بمحمد صلاح ويقول إنه مش في جيبه.. طب خد دي وسام بن يدر هو اللي حطك في جيبه".

كان فريق إشبيلية قد نجح في الفوز على مانشستر يونايتد بهدفي وسام بن يدر، مقابل هدف وحيد سجله روميلو لوكاكو، ليتأهل الفريق الأندلسي لربع نهائي البطولة للمرة الأولى منذ 60 عامًا، ويودع "الشياطين الحمر" البطولة.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة