جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رقصات إباحية في ملهى ليلي تثير الجدل في بيروت.. صور

السبت 17 مارس 2018 | 01:19 مساءً
القاهرة - Gololy
2436
رقصات إباحية في ملهى ليلي تثير الجدل في بيروت.. صور

أثيرت ضجة في العاصمة اللبنانية بيروت، بعدما أغلقت السلطات ملهى ليليا في وقعت به أحداثا إباحية، بعد انتشار مقطع مصور لعرض مثير قدمته بعض الراقصات والعارضات العاريات في المكان.

الفيديو الفاضح، أظهر راقصتين اعتلتا المسرح في ملهى "ديسكوتيك" في بيروت، شبه عاريتين، وقامتا بحركات منافية للآداب على الملأ، وأمام أعين الساهرين، وبعد تناقل الفيديو بشكل واسع، تحركت القوى الأمنية، ومحافظ بيروت.. وبعد التحقيقات، عمدت السلطات إلى إغلاق الملهى، وأعلنت بلدية بيروت في بيان لها أن الملهى الليلي أغلق لأنه بلا ترخيص ويقدم عروضاً تخدش الحياء وتنافي الأخلاق العامة، وذلك وفقاً لـ"LBC" اللبنانية.

وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق، أكد أنه أمر بإغلاق الملهى لتقديمه "رقصات إباحية".. كما أعلن المكتب الإعلامي للوزير في بيان، أنه بعد اطلاع المشنوق على فيديوهات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل أحد الملاهي الليلية في العاصمة بيروت، تظهر عروض رقص إباحية مباشرة، طلب المشنوق من قيادة قوى الأمن الداخلي التحرّي عن الموضوع وإغلاق الملهى وتحويل المسئولين عنه إلى الجهات القضائية المختصّة.

الصفحة الرسمية لمحافظة مدينة بيروت نشرت بيانا رسميا مرفوقا بشريط فيديو أكدت فيه إغلاق الملهى الليلي، وقال محافظ مدينة بيروت زياد شبيب إن الملهى الليلي "DISCOTEK" العائد لشركة Eclectic، أقفل بالشمع الأحمر.

الملهى نشر عبر صفحته على "فيس بوك"، اعتذارا للأشخاص الذين حضروا حدث Cirque Le Soir، موضحا أن إدارتا Discotek وCirque Le Soir لم تكن على دراية بالأفعال الفردية للفتاتين، وتقدم الملهى من رواده بالاعتذار، متوجها إليهم بالقول: نحن ندرك أن البعض منكم قد أسيء إليه ولم يكن ذلك في نيتنا أبدا.

المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة – كانت قد أعلنت عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنّه بعد تداول فيديو لامرأتين تقومان بأعمال منافية للحشمة في أحد الملاهي الليلية، باشر مكتب حماية الآداب ومكافحة الإتجار بالأشخاص بالتحقيق بناء لإشارة القضاء المختص.

ملهى ليلي بيروت
ملهى ليلي بيروت
ملهى ليلي بيروت
ملهى ليلي بيروت
ملهى ليلي بيروت