جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديلي آلي: كنت ألعب بحذاء ممزق ولا أمتلك جنيه

الثلاثاء 20 مارس 2018 | 03:29 مساءً
القاهرة - Gololy
696
ديلي آلي: كنت ألعب بحذاء ممزق ولا أمتلك جنيه

كشف النجم الإنجليزي ديلي آالي، لاعب فريق توتنهام الأإنجليزين عن جوانب من حياته الشخصية، وذلك خلال لقائه بعدد من اللاعبين الصغار أثناء مشاركته في فعاليات برنامج ناديه الاجتماعي في شمال لندن، يهدف إلى إنقاذ الأطفال من التشرد وعالم الإجرام، واستغلال قدراتهم ومواهبهم، خاصة مع كرة القدم.

ديلي آلي تحدث مع الأطفال، عن حياته الخاصة ومعاناته القاسية عندما كان طفل ولاعبا غير معروفا، فعائلته كانت فقيرة للغاية، لدرجة أنه لم يستطع الحصول على مبلغ جنيه إسترليني مقابل اشتراكه في حصة تدريب مع أحد مراكز الشباب في المنطقة التي عاش فيها.

اللاعب قال: كنت ألعب بأحذية قديمة وممزقة، حصلت عليها من لاعبين أكبر مني في السن، وساعدني أن مقاس قدمي كان كبيرا، هذه كانت حياتي، عندما كنت ما بين 9 إلى 11 عاما، شاركت في منافسات دوري مناطق يقام يوم الأحد، وفي بعض الأوقات لم أتمكن من دفع قيمة الاشتراك للتدريب، في النهاية سمحوا لي باللعب مجانا.

لاعب "السبيرز" أضاف: كان هناك الكثير من الضغوط على أبي وأمي، لأنهما أرادا أن يحققا حلمي بأن أكون لاعبا محترفا، كان يجب أن أتنقل لمناطق بعيدة من أجل إيجاد أكاديمية للكرة، الآن الوضع أفضل والأكاديميات في كل مكان.. مؤكدا أن تواجده الآن في صفوف توتنهام لا يجعله ينسى أبدا ما واجهه في الصغر، لذا هو حريص دائما على مساعدة الآخرين خاصة اللاعبين الصاعدين.

ديلي الي
ديلي الي
ديلي الي
ديلي الي