جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة ريم البنا توجه رسالة مؤثرة لجمهورها بعد تدهور حالتها الصحية

الاربعاء 21 مارس 2018 | 01:49 مساءً
القاهرة_ Gololy
579
الفنانة ريم البنا توجه رسالة مؤثرة لجمهورها بعد تدهور حالتها الصحية

وجهت الفنانة الفلسطينية ريم البنا، رسالة خاصة لمتابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية بسبب معاناتها مع مرض السرطان.

ريم البنا، قالت في رسالتها: «عبء على الطب الذي عجز عن كل ما أُصبت بي، عبء على المشافي التي لن تسع جسدي الصغير.. عبء على وطن عشقت.. ولا حيلة في اليد، فأنا لستُ شاكيرا أو مادونا لتستنفر البلاد من أجلها».

وأضافت: «عبء على الطبيب.. حين يفقد القدرة على فعل شيء.. رغم أنه وعد بتوفر الحلول دوماً... عبء على الجسد والوجع والروح..عبء على أصدقاء متجاهلين سقطوا في ملذاتهم .. وتسرّبوا من بين الأصابع كالهفوة».

وتابعت: «عبء على الأنفاس الضيقة.. عبء على ليل لا يحتمل أرق مألوم.. عبء على الهواء وورد الشبابيك الذي لا أصل.. عبء على درب الأحلام الذي لم تعد تطأه قدماي.. عبء على الحب الذي يجعلنا كريشة طائشة خفيفة ... عبء على الومضة مهما لمعت.. عبء على العبء».

واختتمت كلامها قائلة: «وحدهم أحبتي مَن حولي لا يتذمرون وحدهم أحبتي لا يفقدون الأمل ولا يكلّون.. وأنا بين حد سيفين .. في غيبوبة التأمل أتدرّب على نهاية ساخرة».

وكان شقيقها فراس، قد كشف عن تطور حالتها الصحية عبر صفحته بموقع «فيس بوك»، قائلًا: «إنها تتلقى العلاج في أحد مشافي الناصرة إثر تراجع فجائي في صحتها، وأنها تقاوم الوعكة المستجدة ببطولة أسطورية كما عودتكم طوال الأعوام التسعة الماضية، لا بل وصرحت بالأمس أنها تخطط للمشاريع الفنية القادمة وجولة عروض».

ريم البنا
ريم البنا