جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توم كروز ينفذ المهمة المستحيلة في الإمارات.. صور

الاحد 25 مارس 2018 | 04:27 صباحاً
ترجمة - Gololy
517
توم كروز ينفذ المهمة المستحيلة في الإمارات.. صور

أعرب النجم والممثل الأمريكي الشهير توم كروز، في تصريحات صحفية، عن امتنانه للدعم الكبير الذي حصل عليه في أبو ظبي، خلال تصوير فيلمه الجديد.

ومن جانبها رحبت الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية- أبوظبي وtwofour54 مريم عيد المهيري، بالنجم العالمي مع أفراد طاقم العمل والتصوير المشارك بفيلم مهمة مستحيلة Mission Impossible Fallout الذي يتم تصوير مشاهده الصعبة في عاصمة دولة الإمارات.

وقالت مريم: لقد نجحت الجهود المشتركة لـtwofour54 ولجنة أبوظبي للأفلام في جذب هذا الفيلم الكبير، الذي يًعد خامس أفلام هوليوود التي تأتي للتصوير والإنتاج في الإمارة للإستفادة من حسم برنامج الحوافز المقدّم من اللجنة، بالإضافة لمواقع التصوير المذهلة والخبرات الإعلامية المتراكمة لتي تدعم الأعمال الإنتاجية بكافة أحجامها.

كما أعربت الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية- أبوظبي، عن فخرها لنجاح شركة twofour54 بتوفير الدعم اللازم لفريق عمل فيلم #MissionImpossibleFallout الذي تنتجه "شركة بارامونت بيكتشرز" التي تُعتبَر واحدة من أبرز استوديوهات السينما العالمية. حيث أمنت سير عملية التصوير والإنتاج بسلاسة تامة، قائلة: نحن نتوقع استقطاب المزيد من صنّاع المحتوى إلى إمارة أبوظبي في المستقبل."

ولجأ النجم العالمي البالغ من العمر 55 عاما، إلى حسابه الخاص على "تويتر" ليشكر كل من تعاون معه في "أبو ظبي" بتصوير المشاهد بفيلمه، وخصوصا تصوير مشهد السقوط الصعب.