جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مسلسل عن حياة لاعب الجولف الشهير تايجر وودز

الخميس 29 مارس 2018 | 03:05 مساءً
القاهرة - Gololy
523
مسلسل عن حياة لاعب الجولف الشهير تايجر وودز

يستعد المخرج أليكس جيبني، لإخراج عمل يتناول حياة لاعب الجولف الأمريكي الشهير تايجر وودز، وذلك من خلال مسلسل وثائقي يستند إلى كتاب جديد عن سيرة اللاعب الذي حصل على 14 لقبا في بطولات كبرى.

ووفقا لما ذكرته شركة "جيجسو" للإنتاج الفني، فإن جيبني، الحائز على جائزة أوسكار، سيستخدم كتاب "تايجر وودز" الذي كتبه الصحفيان جيف بنديكت وآرمن كيتيان، كأساس يبني عليه المسلسل الوثائقي.. مشيرة إلى أن موعد البدء في إنتاج المسلسل لم يحدد بعد، وأيضا الموزع.

تايجر وودز البالغ من العمر 42 عاما، يعد أعظم لاعب جولف في جيله، وهو متحفظ إلى حد كبير بشأن حياته الشخصية، ويهتم بشدة بصورته العامة، وهو الآن في مرحلة عودة جديدة من الإصابة.. ولم يتحدث وودز مع كاتبي سيرته الذاتية لكنه سمح لطبيب العلاج الطبيعي الخاص به بالتحدث معهما.

والكتاب، الذي نشرته شركة "سايمون اند شوستر" للنشر التابعة لشبكة "سي.بي.إس" الإعلامية، على قائمة موقع أمازون لأفضل 40 كتابا مبيعا وتلقى حتى الآن تقييمات إيجابية.. ويتناول حياة وودز منذ كان طفلا نابغة منطويا على نفسه وتخضع تفاصيل حياته لتنظيم شديد، إلى أن أصبح يمثل ظاهرة تسويقية عالمية، كما يتطرق إلى انهيار شعبيته في منتصف حياته المهنية بسبب سلسلة علاقات وإصابات أضرت بصورته وأدائه.

وتشمل أعمال المخرج جيبني، المسلسل القصير "ذا لومينج تاور" الذي عرضته شبكة هولو التلفزيونية، والفيلم الوثائقي "جوينج كلير" في عام 2015 الذي يتناول مذهب الساينتولوجي من إنتاج شبكة "إتش.أو.بي" التلفزيونية.. وفاز جيبني بجائزة الأوسكار في 2008 عن فيلمه الوثائقي "تاكسي تو ذا دارك سايد" الذي يتعلق بالحرب في أفغانستان.

تايجر وودز
تايجر وودز
تايجر وودز
تايجر وودز
تايجر وودز
تايجر وودز
تايجر وودز
تايجر وودز
تايجر وودز
تايجر وودز