جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الملكة إليزابيث في فيلم جديد مع أنجلينا جولي

الخميس 12 ابريل 2018 | 02:45 مساءً
القاهرة - Gololy
667
الملكة إليزابيث في فيلم جديد مع أنجلينا جولي

صُور مشهد في حديقة قصر بكنجهام للملكة إليزابيث، وهي تسير مع صديق قديم وترتدي فستانا مشجرا وتتبادل معه المزاح، بل وتتحدث بطريقة طريفة عن وفاتها.

المشهد - الذي صُور الصيف الماضي من أجل فيلم وثائقي والذي سيعرض في بريطانيا الأسبوع المقبل - يكشف الجانب غير الرسمي من شخصية الملكة البالغة من العمر 92 عاما، والتي نادرا ما كشفت عما يعتمل بداخلها خلال فترة حكمها المستمر منذ 66 عاما.

الملكة إليزابيث تظهر خلال المشهد وهي تسير دون قبعة وتتبادل الحديث مع ديفيد أتنبرو البالغ من العمر 91 عاما، وهو خبير في شئون الطبيعة ومذيع يتمتع بشعبية كبيرة ومعروف للبريطانيين بتقديم برامج مثل "بلانيت إيرث" و"بلو بلانيت".. ويتناقشان في مشروع للحفاظ على البيئة يتمثل في زراعة الغابات في كل دول الكومنولث البالغ عددها 53 وهو الموضوع الرئيسي للفيلم الوثائقي.. وتتحدث الملكة عن احتمال نمو أشجار كثيرة جديدة في قصر بكنجهام بعد 50 عاما.

الملكة تقول خلال الحوار: "يبدو هذا احتمالا كبيرا"، ثم تضيف بعد برهة من الصمت وقد علت وجهها ابتسامة "لكنني لن أكون هنا".. يضحك أتنبرو لكنه لا يتوقف كثيرا عند تعليقها بل يختار بدلا من ذلك التعليق على ساعة تحت ظل شجرة قائلا إنها لم تعد مفيدة.. وتقول الملكة "أليست جيدة" ثم تضحك في وجه شخص خارج الكاميرا وتقول له: "هل فكرنا في ذلك.. في أنها مزروعة في الظل... لم تكن تحت الظل في بادئ الأمر.. أنا متأكدة من ذلك".

الفيلم يحمل اسم "ذا كوينز جرين بلانيت" وسيعرض على تليفزيون "آي.تي.في" ويظهر فيه أفراد آخرون من الأسرة المالكة، بالإضافة للممثلة والناشطة أنجلينا جولي، التي تشارك في المشروع البيئي والتي وصفت الملكة بأنها "سيدة محبوبة".

انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي وحفل البافتا
انجلينا جولي وحفل البافتا
الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث