جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريم بنزيما يكشف سبب رفضه ترديد النشيد الوطني

الاربعاء 18 ابريل 2018 | 01:31 مساءً
القاهرة - Gololy
892
كريم بنزيما يكشف سبب رفضه ترديد النشيد الوطني

كشف النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، أنه لم يكن يردد النشيد الوطني عندما كان يلعب للمنتخب الفرنسي، معللا ذلك بأن كلمات النشيد تدعو للحرب.

مهاجم الريال تحدث خلال تصريحات نقلتها وسائل إعلام إسبانية، عن فترة غيابه عن منتخب فرنسا الملقب بـ"الديوك" منذ عام 2015، على خلفية أزمة "قضية الابتزاز" التي شارك فيها ضد زميله في المنتخب ماثيو فالبوينا، بعد ظهور شريط جنسي خاص بالأخير.

بنزيما أجاب على سؤال بشأن ما يجب عليه فعله للعودة إلى المنتخب قائلا: "لا شيء.. إذا احتاجوني فهم يعرفون أين يجدونني"، في إشارة منه إلى المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب.

اللاعب البالغ من العمر 30 عاما برر عدم ترديده النشيد الوطني الفرنسي "لا مارسيليز" إبان فترة تواجده مع المنتخب، مما أثار جدلا بشأن انتمائه.. وقال: إذا استمعت لكلماته بشكل صحيح فإنه يدعو للحرب، وهذا شيء لا أحبه بالتحديد.

مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي السابق، يخوض واحدا من أسوأ مواسمه في ريال مدريد، منذ انتقاله إليه في صيف عام 2009، حيث لم يسجل سوى 5 أهداف في الدوري الإسباني حتى الآن، مما جعله عرضة لانتقادات وهجوم من جماهير الفريق الملكي.

كريم بنزيما
كريم بنزيما
كريم بنزيما
كريم بنزيما
كريم بنزيما