جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ردا على هجوم إلهام شاهين عليها.. فجر السعيد: كل إنسان يعبر عن تربيته

الثلاثاء 24 ابريل 2018 | 04:26 مساءً
القاهرة - Gololy
572
ردا على هجوم إلهام شاهين عليها.. فجر السعيد: كل إنسان يعبر عن تربيته

ردت الإعلامية الكويتية فجر السعيد على هجوم الفنانة المصرية إلهام شاهين عليها بسبب ما كتبته عن الفنانة القديرة نجلاء فتحي.

فجر كتبت، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك": "بخصوص اللقائين اللي طلعت فيهم الفنانه الكبيره التي كانت صديقه "الهام شاهين" وتعدت فيهم علي لفظياً بعبارات أترفع عن ذكرها واعادتها.. وأعتذر لكل من طلب مني الرد عليها سواء تلفزيونياً أو صحفياً".

وأضافت: "لإن تربيتي وأخلاقي لا تسمع لي بأن أرد على من دخلت بيته ودخل بيتي.. وكلت معاه عيش وملح والطبيعي حسب تربيتي أيضاً " ما أتفش في الطبق اللي باكل فيه " حتى لو الشخص المقابل قام بهذه الفعله القبيحه.. فكل إنسان يعبر عن تربيته ومبادئه .. ولا يحاول إي أحد من المحبين أو الأصدقائي أجباري عالرد ... لن أرد على صديقه دخلت بيتها وكلت فيه وهيا دخلتي بيتي وكلت فيه مهما قالت".

وكانت إلهام شاهين فتحت النار على فجر السعيد بقولها: "أنا بقول للأخت فجر ان هي اللي تنزوي ، وما تكتبش عن فنانين مصر، لان فنانين مصر خط أحمر، انتي مالك انتي داخلك ايه، انتي عايزة تعملي عمليات تجميل انتي حرة في نفسك، لكن ما تفرضيش علينا كفنانين ان احنا نعمل عمليات تجميل.. نحن مبسوطين بشكلنا، هو الكبر عيب، هو أمر عادي”.

وعبرت عن غضبها من كلمة فجر: “اهروا يا مصريين”، ووجهت تهديدا لها، بقولها: ” واحذرينا انا بهددها تهديد واضح، مصر مش سهلة ولا فنانين مصر سهلين، وأنا بهددها تهديد واضح احذري فناني مصر مش حنقبل إهانة لأي فنان مصري”.

يسرا و نجلاء فتحي
يسرا و نجلاء فتحي
فجر السعيد
فجر السعيد ونجلاء فتحي
فجر السعيد