جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قصة زواج وطلاق إيهاب نافع وماجدة.. صور نادرة من الزفاف

الجمعة 27 ابريل 2018 | 07:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
5680
قصة زواج وطلاق إيهاب نافع وماجدة.. صور نادرة من الزفاف

في عام 1963 تزوجت الفنانة ماجدة من الفنان إيهاب نافع الذي قال في مذكراته إن ماجدة كانت تحبه وتطارده، وذكر: تعرفت إلى المنتج تاكفور أنطونيان، فكان كلّما التقى بي يقول لي: ماجدة معجبة بك، وأذعنت له بالفعل، ودامت الخطبة لشهرين وتم الزواج.

وعلى عكس حديث نافع، قالت ماجدة: «تعرفت على الطيار إيهاب نافع في حفل السفارة الروسية بالقاهرة، وأصر أن يوصلني إلى المنزل في ذلك اليوم رغم وجود سيارتي معي، وكي أصل إلى المنزل سرنا بالسيارة في الشوارع لمدة 3 ساعات حكى لي خلالها قصة حياته ومدى إعجابه بي، ولأول مرة أشعر بخفقان قلبي ودقاته تهزني بشدة.

وتابعت: بعد أيام عدة جاء إلى منزلنا ليطلب يدي من والدي، وكان هذا هو الحب الأول والأخير في حياتي، وأقمنا حفلا كبيرا في فندق الهيلتون، وبدأت حياتي بعد ذلك تتغير وأشعر بسعادة كبيرة لسنوات طويلة خاصة بعدما رزقت بابنتي غادة.

 أنجب إيهاب نافع ابنته غادة من زوجته الفنانة ماجدة التي اشترك معها في 4 أفلام، وانقطع التعامل الفني بينهما مع طلاقهما وعن ذلك يقول نافع إنه بعد 4 سنوات من الزواج اضطر إلى مغادرة مصر والسفر إلى لبنان ولم يستطع العودة بسبب ما وصفه في مذكراته بـخلافات مع القيادة السياسية، ورفضت ماجدة الابتعاد عن الفن، وقررت البقاء في مصر.

ويقول عن فترة ارتباطه بـماجدة في مذكراته: الحقيقة أن ماجدة كانت دائمة التدخّل في عملي وهو ما كان يسبب لي مشكلة كبيرة، وخصوصًا في التمثيل، وبعد ذلك بـ4 سنوات حدثت قصة خروجي من مصر لأنني لم أكن أستطيع العودة بسبب خلافات مع القيادة السياسية، فعشت في بيروت وظلت هي في القاهرة، وقد رفضت الحياة العائلية مع ابنتنا وفضّلت الأضواء والشهرة، ولم يكن ذلك مناسبًا لي فانفصلنا.

وقالت ماجدة: «أنا من صمم على الانفصال لأنه كان دائم السفر بجانب عمله كطيار قبل اندماجه في عالم الفن، وأنا كأي زوجة تريد زوجها بجانبها وإن احتاجت له تجده بجوارها والكثير من الناس فسّر انفصالنا وقتها بسبب غيرتي الشديدة عليه لوسامته الشديدة، وهذا غير صحيح بالمرة فأنا لدي من الثقة والاعتزاز بنفسي ما يحول دون ذلك».

ايهاب نافع وماجدة الصباحي
ماجدة وايهاب نافع
ايهاب نافع و ماجدة
ايهاب نافع و ماجدة
ايهاب نافع و ماجدة
ايهاب نافع و ماجدة
ايهاب نافع و ماجدة
ايهاب نافع و ماجدة