جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يلبي محمد أبو تريكة رغبة حسام غالي ويحضر مهرجان اعتزاله؟

الاربعاء 02 مايو 2018 | 03:57 مساءً
القاهرة - Gololy
1012
هل يلبي محمد أبو تريكة رغبة حسام غالي ويحضر مهرجان اعتزاله؟

يستعد نجم النادي الأهلي المصري حسام غالي، لإقامة مهرجان اعتزاله يوم 11 مايو الجاري، على ملعب "هزاع بن زايد" بالإمارات العربية المتحدة أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي.

المهرجان من المنتظر أن يشارك فيه عدد كبير من نجوم الكرة في مصر مثل النجم محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، وعماد متعب ومحمد بركات، خاصة بعدما وجه إليهم غالي الدعوة.

أنباء ترددت عن رفض محمد أبو تريكة، المشاركة في مهرجان اعتزال "الكابيتانو"، حتى أن اللجنة المنظمة لمهرجان الاعتزال أكدت على صعوبة حضور أبوتريكة.

أبو تريكة الملقب بـ"الماجيكو" كتب تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قال فيها: "حسام غالى موهبة كروية خدمت الأهلي ومنتخب مصر بكل حب وتفان وإخلاص، مشوار طويل من العطاء والرجولة والفن، شكراً كابيتانو على ما قدمت وبالتوفيق في القادم يا نجم".

كريم خيرت، عضو مجلس إدارة والمتحدث الرسمي باسم شركة IMCC Sports منظمة المباراة قال في تصريحات له: حرص كل من الكابتن محمد بركات والكابتن عماد متعب على تأكيد الحضور تكريما للكابتن حسام غالي.. ورحب أيضا الكابتن أحمد حسام "ميدو" بالحضور، خاصة أن الدعوة مشتركة بعدما طلب نادي أياكس حضوره.. كما أن الأسطورة إدوين فان دير سار الرئيس التنفيذي الحالي لأياكس سيكون رئيس بعثة الفريق الهولندي في الإمارات، وجهنا الدعوة أيضا لعدد من اللاعبين والمدربين.

وأضاف، إنه تم بيع 2000 تذكرة للجمهور الهولندي من مشجعي أياكس أمستردام المقيمين في الإمارات.

الأهلي سيسافر إلى الإمارات يوم 9 مايو ويخوض هناك تدريبا في دبي يوم 10، على أن يتوجه لمدينة العين في اليوم التالي لخوض المباراة، ويسافر بعدها إلى أوغندا مباشرة لملاقاة فريق كمبالا سيتي في الجولة الثانية بدوري المجموعات الأفريقي.

حسام غالي
حسام غالي
حسام غالي
حسام غالي
حسام غالي
محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة