جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريو فيرديناند يتلقى صدمة وخيبة أمل

الاثنين 07 مايو 2018 | 01:07 مساءً
القاهرة - Gololy
52
ريو فيرديناند يتلقى صدمة وخيبة أمل

تلقى النجم الإنجليزي ريو فيرديناند، قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، صدمة وخيبة أمل، بعدما رفض مجلس الملاكمة البريطانى منحه رخصة لمزاولة اللعبة كمحترف.

فرديناند كان يستعد بإشراف الملاكم ريتشى وودهول بطل العالم السابق لوزن ما فوق المتوسط،، لدخول عالم الاحتراف بدعم من شركة "بيتفير" للمراهنات الرياضية.

اللاعب السابق علق على قرار الرفض عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: بعدما تمرنت لأربع أو خمس مرات أسبوعيا منذ الإعلان عن هدف الحصول على رخصة ملاكمة والصعود إلى الحلبة، بكثير من الحزن أعلن تعليق قفازي.. على الرغم أنه لم يسبق لي أن شعرت بحال أفضل جسديا وذهنيا، وبعدما أعلمت مجلس الملاكمة البريطانى بنيتي التقدم لحصول على رخصة، حصلت على معلومات مؤكدة بأنهم لن ينظروا بطلبي حاليا.

ريو صاحب الـ 39 عاما، الذي دافع عن ألوان فرق وستهام يونايتد وليدز وكوينز بارك رينجرز إضافة إلى المنتخب الوطني، أكد أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة وأن مجرد القول إن ظني قد خاب من القرار هو أقل ما يمكن قوله.. الملاكمة رياضة صعبة جسديا وخطرة، لطالما أحطتها بالاحترام والتقدير لأني لم أكن أقدّر مدى صعوبة ذلك، أردت أن أظهر للناس أنه من الجيد أن يكون لدى هدف أسعى جاهدا للوصول إليه.

ريو فيرديناند وصديقته
ريو فيرديناند وصديقته
ريو فيرديناند
ريو فيرديناند
ريو فيرديناند