جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجل أنجلينا جولى الكبير يهجرها

الخميس 10 مايو 2018 | 04:02 مساءً
ترجمة - Gololy
587
نجل أنجلينا جولى الكبير يهجرها

تعيش النجمة والممثلة الأمريكية اللامعه أنجلينا جولى، خلال هذه الأيام حالة من الحزن الشديد، وذلك بسبب ابنها بالتبنى، والذي يدعى "مادوكس"، ويبلغ من العمر 16 عاما.

وكان مادوكس قد طلب الانتقال للعيش مع والده النجم العالمى الشهير براد بيت، وذلك بسبب سلوك أمه التى أكد أنها المتسببة فى الكثير من المشاكل التى مرت بها عائلته.

ويرجع سبب خلاف مادوكس، مع أمه وقراره بتركها، بسبب زيارة قديمة لها عام 1998 و2001 لقبر بول بوت رئيس وزراء كمبوديا الأسبق، وهو الديكتاتور الذى تسبب فى مقتل 3 ملايين كمبودى وتشريد العديد من الأسر، وهو الأمر الذى أثار الغضب لدى ابنها مادوكس الكمبودى الأصل.

وبحسب تقرير اخباري لموقع عالمي فان مادوكس، بمجرد معرفته أن أنجلينا زارت قبر الديكتاتور قام بالاتصال بوالده براد بيت وتوسل إليه للانتقال للعيش معه، ولكنه حاول تهدئته قائلا إن والدته أنجلينا مهتمة بتاريخ كمبوديا التى تبنته منها.

والجدير بالذكر أن أنجلينا تبنت مادوكس تشفين عام 2002 وكان عمره وقتها سبعة أشهر، حيث كان يعيش فى إحدى دور رعاية الأيتام فى بأتامبانج، وقدمت على طلبا لتبنى هذا الطفل بعد زيارتها لكمبوديا فى عام 2001، وحصلت على قرار التبنى بعد طلاقها من بيلى بوب ثورنتون، وقالت عنه فى إحدى الصحف: "فى اللحظة التى رأيت فيها مادوكس وُلِد فى داخلى إحساس غريب، وفى تلك اللحظة علمت أنى سأكون أمه.

وكانت أنجلينا قد أنفصلت عن براد بيت، بعد اتهامها له بسوء معامله أطفاله.

انجلينا جولي
انجلينا جولي
براد بيت و انجلينا جولي
انجلينا جولي