جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دونالد ترامب يعتذر عن التسريبات المحرجة.. ويُمنع من حضور جنازة جون ماكين

الاربعاء 16 مايو 2018 | 02:32 مساءً
القاهرة - Gololy
489
دونالد ترامب يعتذر عن التسريبات المحرجة.. ويُمنع من حضور جنازة جون ماكين

رد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على ما أثير مؤخرا بشأن التسريبات التي خرجت من مسئولة في البيت الأبيض، عن أمور تتعلق بصحة السيناتور الأمريكي جون ماكين.

دونالد ترامب وعد بالكشف عن المتورطين في تسريب تصريحات عن صحة ماكين، من البيت الأبيض، بعدما أعلن أقارب ماكين أنهم سيرفضون حضور ترامب جنازة ماكين عند رحيله.

الرئيس الأمريكي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: هناك مبالغة كبيرة في الحديث عما يسمى بالتسريبات من البيت الأبيض، وتقوم وسائل الإعلام بضخ الأنباء المزيفة عن ذلك لكي تصورنا في صورة سيئة للغاية، ووفقا لما قيل، نرى أن أصحاب التسريبات خونة وجبناء جدا وسنعثر عليهم حتما.

يذكر أن وسائل الإعلام كانت قد ذكرت نقلا عن مصادر مطلعة أن كيلي سادلر مساعدة ترامب، اقترحت خلال اجتماع في البيت الأبيض، عدم الاهتمام بمعارضة السيناتور جون ماكين لترشيح جينا هاسبل لمنصب رئيس وكالة المخابرات المركزية، وقالت: "موقف ماكين ليس مهما لأنه سيموت قريبا".. إلا أن هذا التصريح أثار امتعاض وغضب أقارب ماكين المريض بالسرطان، ودعت ابنته لإقالة سادلر من منصبها ولكن البيت الأبيض لم يبد أي رد فعل على ذلك.

تسريبات جديدة ظهرت عقب ذلك ونشرت قناة ABC، نقلا عن مصدر في إدارة ترامب تفاصيل لقاء المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز وبعض الموظفين وانتقادها التصريح بشأن مرض ماكين وتسريبه.. وعلى هامش الحدث، نقلت صحيفة New York Times عن أقارب ماكين أنهم لا يرغبون حضور ترامب جنازة ماكين عند وفاته وفضلوا حضور نائب الرئيس مايك بينس.

جون ماكين
جون ماكين
جون ماكين
دونالد ترامب - ايمانويل ماكرون
دونالد ترامب - ايمانويل ماكرون