جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القبض على زوج الممثلة الهندية بوبي دارلينج.. صور

السبت 19 مايو 2018 | 01:28 مساءً
كتب - فتحي خلاف
955
القبض على زوج الممثلة الهندية بوبي دارلينج.. صور

ألقت الشرطة الهندية القبض الأربعاء على رجل الأعمال رانك شارما، زوج ممثلة بوليوود بوبي دارلينج، بناء على مزاعم بممارسته غير الطبيعية للجنس والعنف المنزلي والمهر.

وقالت بوبي الممثلة المتحولة جنسيا، لموقع SpotboyE. com الترفيهي الهندي حصرا، "اليوم هو اليوم الثالث له وراء القضبان. وقد اعتقلته شرطة دلهي في 11 مايو. بعد ذلك أيدت محكمة دلهي الحبس لحسن الحظ ".

وكانت بوبي، التي تزوجت رجل الأعمال في بوبال في فبراير من العام الماضي، قد قدمت بلاغا إلى شرطة دلهي ضده، متهمة إياه بالعنف المنزلي وممارسة الجنس غير الطبيعي. وقد وجهت أيضا اتهامات له وأمه وشقيقه بالاستيلاء على المهر.

وفي حديثها مع بومباي تايمز، قالت بوبي: "كان رامنيك وعائلته يضربونني، ويتهمونني بوجود علاقات خارج نطاق الزواج مع رجال أخرين. كما اغتصب ممتلكاتي وأموالي. جعلني أعطي له ملكية مشتركة لشقتي في مومباي، وفعل الشيء نفسه عندما اشترينا شقة في بوبال. كما اشترى سيارة دفع رباعي باستخدام أموالي مباشرة بعد الزواج.

رامنيك (28) يصغر النجمة الهندية بوبي التي تبلغ من العمر 43 بـ 15 سنة. بوبي التي غيرت اسمها إلى باقي، كانت قد خضعت لجراحة زرع الثدي للتحول تماما إلى امرأة، في عام 2010.

القبض على زوج الممثلة بوبي دارلينج بسبب سلوكه الجنسي المحرم.. صور
القبض على زوج الممثلة بوبي دارلينج بسبب سلوكه الجنسي المحرم.. صور