جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ملهى ليلي في لبنان يبث آيات قرآنية لرواده .. فيديو

الثلاثاء 22 مايو 2018 | 03:38 مساءً
813
ملهى ليلي في لبنان يبث آيات قرآنية لرواده .. فيديو

فجر ملهى ليلي، يرقص رواده على وقع بث آيات قرآنية في حفل راقص موجة واسعة من الاستياء العام، في لبنان، حيث ظهر مؤخرا، مقطع فيديو به شباب وبنات، يرقصون في ملهى يدعى Garten في الزيتونة باي.

وخلال الوقت، الذي علا فيه صراخهم على وقع الموسيقى، صدرت عن مكبرات الصوت آيات من القرآن الكريم فجأة.

وبحسب مصادر صحفية مطلعة في لبنان، قام محافظ مدينة بيروت، القاضي زياد شبيب، بتكليف مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت، للاطلاع على مقطع الفيديو المتداول، والحضور إلى موقع الحادثة ورفع تقرير عاجل عن الموضوع، وذلك استعدادًا لاتخاذ إجراءات بحق الملهى المذكور والقائمون علية.

ومن جانبها قامت النيابة العامة الاستئنافية في بيروت، هي الأخرى بفتح تحقيقًا في الموضوع، وباشرت الجهات الأمنية المختصة بالتحقيق الأولي، حيث بدأ الاستماع تباعًا إلى عاملين في الملهى، ومن بينهم صاحبه، لمعرفة ملابسات ما حدث في الملهى، وإجراء المقتضى القانوني المناسب، وفق ما تداولته وسائل إعلام محلية.

والجدير بالذكر أن هذه المرة ليست الأولى التي تسلّط فيها الأضواء على ملهى لبناني مؤخرًا جرّاء فضيحة، حيث تم منذ شهرين تقريبًا غلق ملهى آخر، بعد انتشار مقطع فيديو لعرض إباحي قدّمته راقصات وعارضات نصف عاريات في المكان، في منتصف شهر مارس الماضي، إذ طُلب من قيادة قوى الأمن الداخلي التحري عن الموضوع وغلق الملهى، وصدر أمر آنذاك أيضًا بتحويل المسؤولين عنه إلى الجهات القضائية.

ملهى ليلي بيروت
ملهى ليلي بيروت
ملهى ليلي بيروت