جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عادل إمام يتخلى عن الكوميديا ويلجأ للإثارة.. فهل يعوض تراجع العام الماضي؟.. صور

الخميس 24 مايو 2018 | 03:54 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
1046
عادل إمام يتخلى عن الكوميديا ويلجأ للإثارة.. فهل يعوض تراجع العام الماضي؟.. صور

 

غير الفنان المصري عادل إمام جلده تماما في هذا العام من خلال تقديم مسلسل «عوالم خفية»، والذي يعتمد في المقام الأول على عنصري التشويق والإثارة، عكس ما اعتاد الزعيم أن يقدمه طوال الخمس سنوات الماضية.

عادل إمام تعاون مع المؤلف يوسف معاطي في السنوات الماضية، واستمر في تقديم جرعات كوميدية، حققت النجاح لفترة، ولكن خابت حسابات الزعيم عندما اعتقد أن مسلسل العام الماضي «عفاريت عدلي علام» سيحدث ضجة، بينما انتقده الجمهور والنقاد أيضا، بقولهم إن الفكرة سطحية وتعتمد على الخدع البصرية.

الفنان عادل إمام قرر أن يغير وجبته الدرامية هذا العام، وأضاف إليها عناصر جديدة، حيث يقدم دور صحفي كبير يحقق في قضية مقتل فنانة مشهورة، وتتصاعد الأحداث حلقة تلو الأخرى.

الحديث الذي قيل عن العمل بأنه يناقش قضية مقتل الفنانة الراحلة السندريلا سعاد حسني زاد من لفت الأنظار إليه، رغم أن جيل الشباب بأعماله الدرامية مازال هو الجاذب الأكبر للجمهور في دراما هذا العام، فهل لجوء الزعيم لنفس الخلطة يعوضه عن تراجع العام الماضي، أم أن الأمور لن تسير كما يتوقع؟.

«عوالم خفية» إخراج رامي إمام، بطولة صلاح عبدالله، بشرى، رانيا فريد شوقي، هبة مجدي، محمود حجازي، أسامة عباس، طارق صبري، هند عبدالحليم، محمد عز، مي سليم، سمير غانم، رجاء الجداوي، بيومي فؤاد، هناء الشوربجي، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز.

 

مسلسل عوالم خفية
مسلسل عوالم خفية
مسلسل عوالم خفية
مسلسل عوالم خفية
عادل امام