جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أهل الفن ينتصرون لمحمد صلاح بعد الإصابة وخسارة نهائي أبطال أوروبا.. صور

الاحد 27 مايو 2018 | 12:04 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
489
أهل الفن ينتصرون لمحمد صلاح بعد الإصابة وخسارة نهائي أبطال أوروبا.. صور

انتفضت الجماهير المصرية والعربية وكل من يحب اللاعب المصري محمد صلاح بعد إصابته في ذراعه في نهائي أبطال أوروبا، وخروجه في الدقيقة الـ 30، بعد التدخل العنيف من قبل قائد ريال مدريد سيرجو راموس.

مشهد صلاح وهو يبكي حزنا على عدم استكمال المباراة كان له صدى كبير في كل جمهوره، وكذلك في كل محبيه من كل الوسط الفني المصري والعربي.

وكانت بعض ردود أفعال الفنانين حزينة ومواسية للفرعون المصري، ومن بينهما ما قاله هنيدي مطالبا صلاح بألا يبكي، بينما دعا على راموسى لأنه وجد أنه تعمد وقوع الضرر بصلاح.

الملحن مصطفى جاد وجه رسالة لصلاح وكتب فيها: «سلامتك يا صلاح ربنا يطمنا عليك المهم سلامتك وقدامك لسة المشوار طويل».

الفنانة يارا قالت عبر حسابها على «أنستجرام»: «لا تبكي يا صلاح فأنت وصلت للنهائي مع فريق كان اعتماده دائما عليك ومن وصل مرة يصل مرتين وثلاثة».

الفنان حمادة هلال كتب عبر حسابه الخاص: «دموعك غالية يا صلاح الله يحفظك شافاك الله وعافاك يا بطل، ان شاء اله نشوفك في كاس العالم قريبا».

كما قال الفنان خالد الصاوي إن الإصابة كانت متعمدة من قبل راموس، وأن هذا واضح جدا، وقال المخرج مجدي الهواري إن ماحدث لصلاح سيزيده نجاحا.

الفنان الشاب عمر متولي قال عبر «أنستجرام»: «في لحظه واحده كرهت ريال مدريد و كرهت كريستيانو رونالدو ( اللي كنت بحبهم ) و عرفت قد ايه انا بحب البني آدم ده ... انت يابني أحسن لاعيب في العالم السنه دي مهما عملو و مهما حقدوا عليك .. و لسه السنين اللي جايه كمان ربنا مش هيسيبك ... انا مش هكمل الماتش عشان فعلا مش قادر ، بس ان شاء الله معادنا في كاس العالم».

الفنانة راندا البحيري كتبت : «ربنا يقومك بالسلامة وقدر الله وما شاء فعل، انت شرف لمصر».

الفنان سامح حسين قال لمحمد صلاح: «ألف سلامة عليك دموعك غالية علينا يا حبيب الملايين»، بينما قال شيكو: «كانوا خايفين منك يا صلاح كبير وهتفضل طول عمرك كبير».

الفنانة زينة قالت أيضا في رسالة لفرعون مصر: «سلامتك يا أبو صلاح ستنتصر الواحد حاسس ان الضربة جات في قلوبنا كل بيت مصري بيدعيلك».

الفنانة ناهد السباعي كتبت: «يحكى أن رجل سقط على كتفه فشعر 100 مليون بالألم»، وقال الفنان مصطفى خاطر: «ألف سلامة عليم دموعك غالية أوي عشان كده عايزين يكسروك بس مش هيعرفوا ان شاء الله موعدنا في كأس العالم».

المباراة انتهت بفوز ريال مدريد على ليفربول 3 – 1 ليتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد هنيدي و يارا و زينة