جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد أبو النجا يوقع على مذكرة تطالب الاتحاد الأوربي بمعاقبة راموس

الاحد 27 مايو 2018 | 04:53 مساءً
القاهرة_ Gololy
370
خالد أبو النجا يوقع على مذكرة تطالب الاتحاد الأوربي بمعاقبة راموس

لم يكتف الفنان المصري خالد أبو النجا؟، بالتعبير عن حزنه وغضبه من راموس، بعد الإصابة التي تسبب فيها للاعب محمد صلاح، ولكنه اتخذ قرارًا مختلفًا عن كل النجوم.

خالد أبو النجا، وقع على اتفاقية دشنها أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على موقع change.org، طالب فيها fضرورة تطبيق عقوبات رادعة على سيرجيو راموس بدعوى تعمده إصابة محمد صلاح في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء في العريضة: «أن راموس تعمد إحكام ذراع محمد صلاح تحت إبطه، مما تسبب في خلع كتفه، وهو ما تسبب في حرمانه من إكمال المباراة، بل قد يحرمه ذلك من المشاركة في كأس العالم 2018».

وأضافت: «سيرجيو راموس يمثل مثالا سيئا لجيل جديد من لاعبي كرة القدم، بدلا من فوز المباراة بنزاهة، يستخدم الحيل لقتل روح المباراة واللعب النزيه».

وطالبت العريضة اتحاد كرة القدم والاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتوقيع عقوبات على راموس وغيره من اللاعبين، باستخدام لقطات الفيديو المسجلة من أجل الحفاظ على نزاهة المباريات.

وكان محمد صلاح، قد تعرض للإصابة في الكتف بعد التحام قوي مع اللاعب راموس، في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية "كييف" في نهائي الموسم الحالي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
خالد ابو النجا