جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيرين عبدالوهاب: وافقت على العمل مع عمرو مصطفى مرة أخرى بهذه الشروط

الاربعاء 30 مايو 2018 | 01:52 مساءً
القاهرة - Gololy
168
شيرين عبدالوهاب: وافقت على العمل مع عمرو مصطفى مرة أخرى بهذه الشروط

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن أسباب موافقتها على التعاون مرة أخرى مع الملحن عمرو مصطفى على الرغم من الخلافات الشديدة بينهما، وذلك من خلال أغنية إعلان مستشفى 500 500، لتأسيس جناح باسم الفنان الراحل أحمد زكي.

الفنانة المصرية قالت إن زوجها المطرب حسام حبيب هو السبب في الصلح الذي حدث بينها وبين الملحن عمرو مصطفى، حيث قالت: "عندما اتصل عمرو بحسام ليبارك له بزواجنا، أوضح له أنه يعتز بي، وأني أصبحت حاليا في مقام زوجة أخيه".

وعن تعاونهما في إعلان مستشفى 500 500، قالت شيرين إنها وافقت على العمل مع عمرو مصطفى بشروط منها، أن يكون التعامل في حدود العمل، وأن يلتزم حدوده وألا يتحدث عليها بشكل سيء مرة أخرى، وأكدت أن الفنان الراحل أحمد زكي هو السبب الأول لقَبولها العمل معه مرة أخرى.

الفنانة المصرية كشفت أيضا أنه من المقرر أن يتضمن ألبومها القادم، أغنية من تلحين عمرو مصطفى.

وقد شارك في "إعلان أحمد زكي" عدد كبير من الفنانين منهم يسرا، ومنى زكي، وشيرين رضا، وهند صبري، ونجوى إبراهيم، ووفاء سالم، ومهجة عبدالرحمن، والفنان أحمد حلمي، وعمرو سعد، ومحمد نجاتي، والفنان جميل راتب، وعبدالعزيز مخيون، بالإضافة إلى نجل أحمد زكي، الفنان الشاب هيثم أحمد زكي.

يذكر أن الخلاف بين شيرين عبدالوهاب، وعمرو مصطفى ممتد منذ سنوات، حيث كان يستغل عمرو كل تصريحاتها ليهاجمها عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، كان آخرها هجومه عليها بسبب تصريحاتها ضد الفنان عمرو دياب.

اعلان احمد زكي
اعلان احمد زكي
اعلان احمد زكي
اعلان احمد زكي
اعلان احمد زكي
منى زكي و احمد زكي
منى زكي و احمد زكي
عمرو مصطفى و شيرين عبدالوهاب
احمد زكي و شيرين عبدالوهاب و عمرو مصطفى
عمرو مصطفى و شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب