جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة الهندية شيرنو باريك تروي تفاصيل تعرضها للتحرش

الخميس 31 مايو 2018 | 03:18 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1970
الفنانة الهندية شيرنو باريك تروي تفاصيل تعرضها للتحرش

كشف الممثلة الهندية شيرنو باريك Shrenu Parikh المعروفة باسم جوري (بطلة مسلسل Ishqbaaz أو للعشق جنون)، عن حادث تحرش جنسي تعرضت له عندما كانت طفلة.

شيرنو شوهدت في المسلسل الشهير Pyaar Ko Kya Naam "من النظرة الثانية" الجزء الثاني، صدمت مؤخرا كثير من متابعيها، عندما قالت في تدوينة كيف تم التحرش بها عندما كان عمرها 6 سنوات. وفي تفاصيل الحادث المرعب، قالت كيف انها لمست بشكل غير لائق من قبل رجل بينما كانت في حافلة مع جدها.

وكتبت كذلك أنه كان من الممكن معاقبة المجرم، لو انها تحدثت عن هذا الحادث إلى والديها. تقول: "كطفل اعتدت على قضاء عطلتي في بلده أجدادي"! في تلك الأيام سافرنا في حافلة محلية! وعندما كانت المقاعد مشغولة كلها، عرض أحدهم على جدي أن أشاركه المقعد، وأجلسني بحضنه".

وتابعت: " كطفل لا يمكن أن أعرف ما يحدث لي وأنا جالسة على رجليه، استيقظت فقط على شعور يجري بشكل غير لائق، حيث أحسست بلمساتها الغريبة! أتمنى لو كنت قد تحدثت عن ذلك ، أتمنى لو أن الرجل قد حصل على نصيبه من العقاب للتحرش الجنسي بعمر 6 سنوات".

وأكدت الممثلة الشابة على حسابها بموقع تويتر، أنها عرفت -بعد ذلك- من أصدقائها، ما يحدث، تقول: لا نتحدث عن ذلك! لا نرفع أصواتنا نحن خائفون كيف أن المجتمع في نهاية المطاف لن يصدقنا، هذه مجرد محاولة صغيره لخلق مساحة لنا جميعا لتبادل القصص ورفع أصواتنا!