جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حيلة لجأت إليها مديحة يسري لتكشف خيانة محمد فوزي لها

الاحد 03 يونية 2018 | 03:37 صباحاً
القاهرة_ Gololy
1288
حيلة لجأت إليها مديحة يسري لتكشف خيانة محمد فوزي لها

عاشت الفنانة المصرية الراحلة مديحة يسري، قصة حب كبيرة مع الفنان الراحل محمد فوزي، وذلك بعد مشاركتهما في فيلم «قبلة في لبنان»، والذي تم تصويره في لبنان ومصر.

مديحة يسري، وافقت على الزواج من محمد فوزي، بعد الفيلم وكان ذلك في عام  1952، وأصبحا بعدها من أشهر ثنائيات الوسط الفني، حيث تشاركا في الحب والفن، ولكن الغيرة عرفت طريقها لحياة الزوجين بعد سنوات من الزواج،و كانت بداية النهاية لقصة الحب التي أصبحت حديث لكل الجرائد،  والتي انتهت بالخيانة.

الناقد الفني طارق الشناوي، كشف عن حيلة اتبعتها الفنانة الراحلة، في الكشف عن خيانة زوجها محمد فوزي، خلال لقائه ببرنامج «صباحك مصري» عبر فضائية «mbc masr2»، قائلًا: «محمد فوزي قام بخيانة مديحة يسري 3 مرات، وكانت تكتشف خيانته من خلال الفانلة الحمالات».

وأضاف: «مديحة كانت بتعرف خيانة زوجها من الفانلة، وكانت تقوم بتلبيس زوجها الفانلة بالخطأ، وإن قام بعدلها تعرف أنه قلعها وخانها».

وتابع: «محمد فوزي وقع في نفس الفخ 3 مرات متتالية، مكنش بيتعلم من الخطأ وآخر مرة قالت دي تالت مرة وانفصلوا، ويوم الطلاق كلمت محمد فوزي وقالتله إنت مش عايز الصحافة والوسط يعرف بخبر الطلاق، تعالى أنا عزماك النهاردة بليل فى الأوبرج نتعشى عشان لما الناس تشوفنا يقولوا شائعات».

وكان هذا الزواج قد أسفر عن ولد وحيد يدعى عمرو، وكان رياضيًا وشارك في العديد من البطولات وحقق العديد من الجوائز الرياضية، ولكنه توفى في حادث ير خطير أمام والدته بسبب سرعته في قيادة السيارات ورحل عن عمر 26 عامًا.

محمد فوزي و مديحة يسري
محمد فوزي و مديحة يسري
محمد فوزي و مديحة يسري
محمد فوزي و مديحة يسري
محمد فوزي و مديحة يسري
مديحة يسري