جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسالة مُشفرة لكاترينا كايف على Instagram تثير جدلاً

الاحد 03 يونية 2018 | 02:09 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1648
 رسالة مُشفرة لكاترينا كايف على Instagram تثير جدلاً

تعد الممثلة الهندية كاترينا كايف من الناشطات بشكل كبير على وسائل الإعلام الاجتماعية، حيث أنها في كثير من الأحيان تشارك أشرطة فيديو من بروفاتها وصور من داخل كواليس أفلامها.

الممثلة التي عاشت طفولتها خارج الهند ما بين بريطانيا وتايوان، نشرت رسالة مشفرة يوم الجمعة بحسابها على Instagram، تركت كل شخص يتساءل عن من كانت تلمح إليه، تقول"سأصدق ذلك عندما أراه أو سأراه عندما أؤمن به". في حين أنها لا تشير إلى أي شخص في رسالتها ، فإن الكثيرين قرأوها عبر تلك العلاقة المتنامية بين صديقها السابق رانبير كابور و علياء بهات.

كاترينا كانت مشغولة بتصوير أفلامها الجديدة، كما أنها تحاول جاهدة أن تفي بالتزامات مهنية أخرى. فهي تصور فيلم "زيرو" مع شاروخان وأنوشكا شارما.

وإلى جانب "زيرو"، شاركت كايف في فيلم بوليوود Thugs of Hindostan، المتوقع أن يعرض في أعياد ديوالي هذا العام. مع النجوم عامر خان وفاطمة سنا شيخ واميتاب باتشان. وكانت هناك تقارير تفيد بأن كاترينا غير راضية عن طول دورها في الفيلم. غير أنها رفضت تلك التقارير في مقابلة أجريت مؤخرا.

وقد وقعت أيضا على فيلم مع الممثل فارون داوان Varun Dhawan التي سوف نري فيها عرض مهاراتها في الرقص. وسيقوم باخراج ريمو دسوزا.

 رسالة مُشفرة لـ كاترينا كايف على Instagram تثير جدلاً
كاترينا كايف