جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دومينيك حوراني تؤكد جمالها الطبيعي بصور من مراحل عمرية مختلفة.. شاهد

الاثنين 04 يونية 2018 | 03:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
1242
دومينيك حوراني تؤكد جمالها الطبيعي بصور من مراحل عمرية مختلفة.. شاهد

دافعت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني عن جمالها الطبيعي، معربة عن انزعاجها من تداول صور قديمة لها والحديث عن عمليات تجميل خضعت لها.

وفي الوقت الذي لم تنف فيه الفنانة اللبنانية خضوعها لعمليات تجميل، شددت على أن مثل هذه العمليات لا تصنع المعجزات، ونشرت صورة تجمع لقطات من مراحل عمرية مختلفة لها، وكتبت معلقة عليها: «اعتقد ان هذه الصور كافية ان تتكلم عن شكلي في طفولتي ، سن ٣ سنين و٩ و١٥ و٢٠ ؛ التجميل لا يصنع المعجزات ، كفايا المواقع اللي تنشر صور قديمة تقارن قبل وبعد ؛ احيانا الإضاءة تخلي اَي ملكة جمال شكلها وحش. ولا داعي ان اذكرهم كم لقب جمالي كسبت في مسيرتي . بينهم اللقب العالمي ملكة جمال القارات الذي كسبت فيه على ٨٠ دولة».

من ناحية أخرى، انتهت دومينيك حوراني من تصوير مشاهد فيلمها الجديد «عمر خريستو» في لبنان، وهو العمل الذي تشارك في بطولته أمام أحمد تهامي وعاطف عبداللطيف وريهام عزيز ومارتينا عادل، قصة عاطف عبداللطيف، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي، ومدير التصوير مايكل جورج، ومن إخراج سيف يوسف، ومن المقرر أن يتم استكمال تصوير الفيلم في القاهرة والإسكندرية بعد عيد الفطر المقبل، ليكون جاهزاً للعرض في موسم عيد الأضحى المبارك.

 

دومينيك حوراني
دومينيك حوراني
دومينيك حوراني
دومينيك حوراني
دومينيك حوراني
دومينيك حوراني