جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طارق العلي يعتذر لحياة الفهد.. فيديو

الاثنين 04 يونية 2018 | 02:22 مساءً
القاهرة_ Gololy
224
طارق العلي يعتذر لحياة الفهد.. فيديو

بعد أن أعلنت الفنانة الكويتية حياة الفهد عن مقاضاتها للفنان طارق العلي، إثر انتشار مقطع صوتي منسوب له قام فيها بسبها هي وابنتها، وجه الأخير رسالة لها.

الفنان الكويتي نشر مقطع فيديو، ظهر فيه إلى جانب رئيس فرقة المسرح العربي في الكويت، أحمد فؤاد الشطي. وقال: "أنا مع أخوي رئيس فرقة المسرح العربي، الأستاذ أحمد فؤاد الشطي، كل التقدير لك ولأسرتك، وإذا صدر مني شي، أنت وأسرتك وكل الفنانين على رأسي".

وأضاف: "حتى الأستاذة حياة الفهد لها كل التقدير والاحترامولا يمكن في يوم من الأيام نغلط عليها ولها كل التقدير والمحبة، بس ابعدوا الفتن عنها".

وكان قد ظهر مؤخرا مقطع صوتي منسوب لطارق العلي، نقيب الفنانين الكويتيين، قام فيه بسب ابنة الفنانة حياة الفهد بكلام قاس، حيث وصفها بالغبية السوداء، وقال إن الفنانة لجأت إليه من قبل ليقضي مصلحة لابنتها.

تصريحات العلي أثارت غضب الفنانة الكويتية، وتقدمت بشكوى ضده لنيابة شؤون الإعلام، قالت فيها إنها تعرضت للإساءة في تسجيل صوتي منسوب الى الفنان طارق العلي.

يذكر أن الخلافات قد نشأت بين طارق العلي وحياة الفهد، بعد أن اتهمته الأخيرة باستغلال النقابة لتحقيق مصالح شخصية. كما لفتت إلى أن الفنانين الكويتيين لم ينتسبوا إلى النقابة، وأن معظم من يحيطون بالعلي فنانون غير كويتيين.

حياة الفهد
حياة الفهد
طارق العلي
حياة الفهد و طارق العلي