جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النجمة الهندية سوني سينج تتعرض لمحاولة ابتزاز

الخميس 07 يونية 2018 | 04:40 مساءً
كتب - فتحي خلاف
998
النجمة الهندية سوني سينج تتعرض لمحاولة ابتزاز

تواجه الممثلة التلفزيونية سوني سينغ تجربة غير سارة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد بضعة أشهر. كان مستخدم على Instagram، يطلق عليه مارتن، قام بمضايقتها جنسيا وابتزازها علنا ​​لكشف شيء عنها، وأرسل رسائله المبتذلة وهددها بالكشف عن بعض التفاصيل عنها في المجال العام.

استمر هذا الأمر على مدار بضعة أشهر، وعلى الرغم من قيام الممثلة المعروفة باسم (جانفي) بطلة المسلسل الهندي الشهير "سحر الغرام"، بحظر المستخدم، فإنه قام بعمل حساب مزيفة واغرقها بـ بذاءاته الشديدة.

تحدثت سوني سينج Soni Singh لموقع SpotboyE. com حصريًا عن هذه الصدمة. تقول: "في البداية، اقترب مني على فيسبوك وكنت أحاول أن أكون مهذبة. وتدريجيًا تحول حديثه إلى مبتذل وبدأ في التحرش بي جنسيًا بتعليقات غير لائقة مثل "أريد أن أقبلك في فمك".

وأضافت: "لقد حجبته على الفور لأنني لم أكن أريد أن يكون هناك أي سلبيات حوله. ثم اتصل بي من خلال حساب آخر وبدأ في اتهامي بالعنصرية لأنهم فقراء وسود.لم يتوقف عند هذا الحد وبدأ بتلويث صفحتي بحديث مخجل، لكن الأمور ساءت عندما بدأ في كتابة أشياء خاطئة على حساب صديقي أيضًا.

سوني سينج، التي تشعر بالإحباط الشديد من الحادث لا تنوي اتخاذ أي إجراء في الوقت الحالي، " من الآن فصاعدا لا أظن أني أقوم بإبلاغ فرع شرطة الإنترنت.