جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تتغزل في عمرو سعد بسبب أمير كرارة

الجمعة 08 يونية 2018 | 01:39 مساءً
القاهرة_ Gololy
509
أصالة تتغزل في عمرو سعد بسبب أمير كرارة

على الرغم من المنافسة بينهما في موسم عيد الفطر القادم، قام الفنان المصري عمرو سعد بنشر الملصق الدعائي لفيلم "حرب كرموز"، والذي يلعب بطولته زميله الفنان أمير كرارة، وذلك على حسابه الخاص على موقع "انستجرام".

سعد وجه رسالة لكرارة قال فيها: "النجم أمير كرارة ...صديقي اللي انا من جمهوره.. مستني فيلمك وربنا يكرمك ويزيدك #امير_كرارة #حرب_كرموز".

ومن جانبها، عبرت الفنانة السورية اصالة عن غعجابها الشديد بتصرف عمرو سعد ومحبته لزملائه، حيث علقت قائلة: "روحك رائعه ومحبّتك وإحترامك لزملائك ، هم أسباب نجاحك وقربك من قلوب الجميع ، هكذا هي روح الفنّ الحقيقي ، الفنّ الخالد الباقي، وهؤلاء همّ رجال هذا العالم البديع".

وأضافت: "وفي هذا العالم مواهب تتفاوت وأخرى تتساوى ، ولكنّ لكلّ دور لايجيده الآخر وهكذا ، أنت أستاذ في الإحترام والذكاء لأنّ نجاح أمير كراره يوثّق نجاحك، فيزيدك إصرار على تقديم الأفضل وهكذا.. كلامكّ يدلّ على خلقك ، وكلّ إناء بما فيه ينضحّ".

سعد عبر عن سعادته بكلام أصالة، ورد عليها قائلا: "النجمة الرائعة أصالة كالعادة من اهم مصادر المحبة وعنوان الفن الراقي".

يذكر أن عمرو سعد ينافس في موسم عيد الفطر القادم بفيلم "كارما"، ويشاركه بطولته غادة عبدالرازق، وزينة، وخالد الصاوي، وماجد المصري، ووفاء عامر، وهو من إخراج خالد يوسف.

عمرو سعد
عمرو سعد و امير كرارة
عمرو سعد - كارما
اصالة و عمرو سعد
اصالة