جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فنانون ينعون ماهر عصام بعد رحيله المفاجئ: عاش ورحل في سلام

الاحد 17 يونية 2018 | 08:06 صباحاً
القاهرة_ Gololy
339
فنانون ينعون ماهر عصام بعد رحيله المفاجئ: عاش ورحل في سلام

تسببت وفاة الفنان المصري الشاب ماهر عصام، في صدمة للوسط الفني خاصة بعد الأزمة الصحية المفاجأة التي تعرض لها ونقل إلى المستشفى بعد إصابته بنزيف حاد في المخ ودخوله في غيبوبة.

وقام عدد من النجوم بنعيه عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم الفنان محمد هنيدي، الذي قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «أبو قلب طيب البقاء لله ماهر عصام».

كما نعاه الفنان عمرو يوسف، عبر صفحته  الشخصية بموقع «فيس بوك»، قائلًا: «الفنان الخلوق ماهر عصام في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر له، واجعل مثواه الجنة».

الفنان تامر حسني،  طالب جمهوره بالدعاء له عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، قائلًا: «وفاة الفنان ماهر عصام عن عمر 38، أدعو له بالرحمة والمغفرة».

وقالت الفنانة منة فضالي، عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «ربنا يرحمك يا صاحبي، كنت عايش في سلام ومشيت في سلام في الجنة يا حبيبي».

وقال الفنان محمود البزاوي، على صفحته بموقع «فيس بوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، الطفل صاحب أهم دور في فيلم التعويذة والنمر والأنثى في ذمة الله، يا ريت ندعي له كلنا في صلاتنا».

الفنان إيهاب فهمي، قال عبر  صفحته بموقع «فيس بوك»: «اللهم ارحم ماهر عصام، واغفر له، وأسكنه واسع جنتك يا رب العالمين».

وكتب الفنان أحمد وفيق، على صفحته بموقع « فيس بوك»: «رحل القلب الطيب، الصديق والأخ ماهر عصام إلى رحمة الله».

وقال الفنان أحمد السقا: «الله يرحمك يا ماهر عصام.. كنت أطيب خلق الله.. ودائما راضي.. ربنا يسامحك ويرزقك الرحمة والمغفرة».

وعلقت الفنانة وفاء عامر: «الله يرحمك الفنان الطيب المحترم ماهر عصام أدعو له بالرحمة».

يذكر أن الفنان ماهر عصام رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض بعد تعرضه لنزيف حاد في المخ، ودخل في غيبوبة بسببه وتم نقله للعناية المركزة في مستشفى إمبابة العام، وقامت نقابة المهن التمثيلية بنقله لمستشفى دار الفؤاد، ليرحل بعد نقله غليها بساعات قليلة عن عمر يناهز الـ 38 عامًا.

ماهر عصام
ماهر عصام
ماهر عصام
ايتن عامر وماهر عصام
ماهر عصام