جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ظهور جديد للممثلة بوجا بهات بعد رحلة العلاج من الإدمان

الاثنين 25 يونية 2018 | 02:54 مساءً
كتب - فتحي خلاف
3403
ظهور جديد للممثلة بوجا بهات بعد رحلة العلاج من الإدمان

نشرت النجمة الهندية بوجا بهات Pooja Bhatt صورة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram، كنوع من الدعم والتعزيز لنفسها بعد أن أكملت ثمانية عشر شهرًا في مقاومة إدمان الكحول.

الممثلة ضمنت مع الصورة رسالة مرضية، شكرت فيها معجبيها وأتباعها على دعمها طوال فترة " مقاومتها وتماسكها"، حيث أنها تشعر بأنها "محترقة ومُطهرة ومُطهرة" بعد إنجازها.

قررت بوجا (46 عاما) ترك الكحول في ديسمبر 2016 وبعد ثلاثة أشهر، أخبرت وكالة الأنباء الهندية PTI في مقابلة، أنها فازت بنصف المعركة بالاعتراف بأن إدمانها "مخجل".

ومن خلال حسابها على السوشيال ميديا، حصدت صورتها الآلاف من الإعجابات، بينما كانت "عائلتها" في Instagram تتمنى الحب والحظ والتمنيات الطيبة لقضيتها. قال أحد متابعيها: "أنت روح نقية، " بينما كتب آخر: "المزيد من الحب والقوة ". الناس، كما قال أحدهم: "لا توجد كلمات".

في مقابلة لها مع PTI، قالت بوجا في عام 2017: "تركت الشرب لأنني اعتقدت في مكان ما أنني وقعت في فخ الإدمان هذا، والطريقة الوحيدة للخروج منه هي الاعتراف بها لنفسي". كما قبلت التحدي لأن صحتها كانت تتدهور بالإضافة إلى أنها كانت تعبت من فعل الشيء نفسه باستمرار.

صورة للممثلة بوجا بهات بعد عودتها من الإدمان
صورة للممثلة بوجا بهات بعد عودتها من الإدمان