جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منة شلبي تتخفى في عيد ميلاد تامر حبيب.. شاهد

الاحد 01 يوليو 2018 | 12:13 صباحاً
القاهرة- سناء الطويلة
515
منة شلبي تتخفى في عيد ميلاد تامر حبيب.. شاهد

احتفلت الفنانة المصرية منة شلبي، بعيد ميلاد صديقها المقرب السيناريست تامر حبيب، ونشرت صورة تجمعهما من حفل عيد الميلاد عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

منة شلبي، ظهرت في الصورة وهي متخفية بقناع للوجه برفقة تامر حبيب المتخفي أيضًا وعلقت عليها قائلة: «الجدعنة والقلب الأبيض والحب كله.. فخورة بيك وبحبك جداً جداً.. كل سنة وانت تامر حبيب الكل».

من ناحية أخرى، احتفلت منة شلبي، بمرور 18 عامًا على دخولها مجال التمثيل ونشرت مجموعة صور من أول أعمالها الفنية وحتى أخر عمل شاركت فيه، وعلقت على الصور قائلة: «18 سنة ولسه الحمد لله».

يذكر أن منة شلبي، شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم «تراب الماس»، وشاركها البطولة فيه مجموعة كبيرة من النجوم وهم آسر ياسين، ومحمد ممدوح، وماجد الكدواني، ومحمود حميدة، وعزت العلايلي، وصابرين، والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، ومن إخراج مروان حامد، ومن المقرر عرضه في سباق عيد الأضحى.

وكان أخر أعمال منة شلبي، الدرامية مسلسل «واحة الغروب»، والذي قدمته في رمضان 2017، وشاركها البطولة فيه كل من خالد النبوي، سيد رجب، منذر رياحنة، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج كاملة أبو ذكري.

منة شلبي
منة شلبي