جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا يدفع «فيفا» لدييجو مارادونا 10 آلاف إسترليني يوميا؟

الاثنين 02 يوليو 2018 | 03:43 مساءً
القاهرة - Gololy
320
لماذا يدفع «فيفا» لدييجو مارادونا 10 آلاف إسترليني يوميا؟

تعرض أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، لعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا''، حيث قرر الاتحاد إلغاء عقده مع مارادونا كسفير للاتحاد، بسبب "سوء سلوكه" خلال بطولة مونديال كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

ووفقا لـ"سكاي نيوز" نقلا عن صحيفة ''داير كورو''، البيروفية، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لن يقوم بتسديد الدفعات المستحقة لمارادونا، بعد إنهاء التعاون معه.

مارادونا كان نجم مباراة الأرجنتين ونيجيريا في ختام تصفيات المجموعة السادسة بالدور الأول لمونديال روسيا، رغم أنه كان في مدرجات ملعب ''زينيت أرينا''، وقام بإشارة "غير لائقة" بالإصبع التقطتها عدسات الكاميرات بعد تسجيل منتخب "التانجو" لهدف التأهل للدور الثاني.

الصحيفة أضافت، أن مارادونا يتلقى من "فيفا" 10 آلاف جنيه إسترليني يوميا أثناء أداء مهامه من خلال تنظيم بطولة كأس العالم في روسيا، بالإضافة لحصوله على مبالغ إضافية تشمل بدلات السفر والإقامة وغيرها من النفقات.

يذكر أن مارادونا كان قد توعد بملاحقة من نشر شائعة وفاته بعد الوعكة الصحية التي ألمت به عقب مباراة الأرجنتين ونيجيريا والتي انتهت بفوز "التانجو" بهدفين مقابل واحد، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد المباراة.

دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا