جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بهذه الطريقة هربت ميلانيا ترامب من انتقادات ملابسها.. صور

الاربعاء 04 يوليو 2018 | 02:00 مساءً
القاهرة - Gololy
476
بهذه الطريقة هربت ميلانيا ترامب من انتقادات ملابسها.. صور

يبدو أن ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد تعلمت الدرس جيدا بعدما تعرضت لانتقادات شديدة بسبب "جاكت" كانت قد ارتدته خلال زيارتها لمخيم للأطفال المحتجزين من أولاد المهاجرين في ولاية تكساس.

ميلانيا كانت قد أثارت الجدل بملابس حيث ارتدت "جاكيت" مكتوب عليه "أنا لا أهتم حقا، هل أنت تهتم".. مما ادى إلى غضب الكثيرين وتعرضها لانتقادات شديدة

سيدة البيت الأبيض كانت قد كررت الزيارة لملجأ الاطفال على الحدود المكسيكية ولكن الزيارة هذه المرة مرت بسلام من دون ضجيج او تكتكات الكاميرات، حيث أقدمت ميلاينا على اتباع عدة خطوات لتجنب الإعلام منها:

أنها لم تعلن جدول تحركاتها فلم تعرف الصحافة نقطة انطلاقها وتوجهها مسبقاً.. كما أنها ارتدت سروالاً فضفاضاً وبلوزة سوداء بياقة TURTLE NECK وهي موديلات محتشمة ومريحة لا تستدعي التعليق عليها.

ميلانيا ارتدت أيضا حذاء باليرينا مريح أسود فغابت الماركات الشهيرة عن إطلالتها وشكلت أزياؤها تناسقاً رائعاً مع الحدث الذي تتوجه إليه على غير عادة.

زوجة الرئيس الأمريكي وضعت نظارة سوداء كبيرة لتقطع الحديث في كل ظهور لها عما إذا كانت خضعت لجراحة تجميل أم لا، واتبعت الموقف نفسه الذي تعرضت له سابقاً فهي تنزل من السيارة الرباعية الدفع ولكنها ارتدت بلوزة بأكمام لكي لا تحتاج الى سترة وتكون بذلك قطعت الكلام عما إذا كانت السترة منسقة أم لا مع "اللوك".

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب