جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

برغم الخلافات.. هيا الشعيبي تزور نجل طارق العلي في المستشفى.. فيديو

الاربعاء 04 يوليو 2018 | 03:33 مساءً
القاهرة - Gololy
643
برغم الخلافات.. هيا الشعيبي تزور نجل طارق العلي في المستشفى.. فيديو

برغم خلافاتها مع الفنان طارق العلي، حرصت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على زيارة نجله الفنان الشاب سلطان طارق العلي، في المستشفى.

الفنانة الكويتية ظهرت في مقطع الفيديو وهي تمازح نجل طارق العلي، وقامت بتقبيله من وجنتيه، وهنأته على سلامته من أزمته الصحية الطارئة.

هيا علقت على حسابها على "انستجرام": "ربي لك الحمد قرة عين أهلك بصوحتك.. طلعت من الشر سلطننة.. والله العظيم أمس بس أحاتيه طول الليل ولا نمت.. حسيت ولدي اللي بمكانه.. ربي لا يحرم أهلك من ابتسامتك ويبلغهم فيك خريج ومعرس.. الحمد لله يارب الحمد لله".

وكانت هيا الشعيبي قد نشرت صورة لنجل طارق العلي من العناية المركزة، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “سلطان طارق العلي حبيبي وعمري وليدي الغالي اسألكم الدعاء ربي يشافيك ربي يقومك بسلامه امين”.

يذكر أنه كانت قد نشبت خلافات حادة بين طارق العلي وهيا الشعيبي عام 2014، بعد أن امتنعت الأخيرة عن مشاركته في تقديم مسرحية تحت الصفر في دبي مما تسبب في حدوث خسائر للشركة المنتجة و المتعهدين، وهو ما دفع العلي للتصريح بأنه لن يعمل مع هيا مرة أخرى.

ومن جانبها أكدت هيا الشعيبي أنها امتنعت عن تقديم المسرحية نظرا لظروف صحية ألمت بها، وأكدت أن هناك من يحاول الوقيعة بينها وبين طارق العلي

هيا الشعيبي
نجل طارق العلي
هيا الشعيبي ونجل طارق العلي
هيا الشعيبي