جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مقتل طفلة على يد خادمة أثيوبية يشعل غضب الشارع السعودي.. تعرف على التفاصيل

الخميس 05 يوليو 2018 | 10:44 صباحاً
القاهرة_ Gololy
848
مقتل طفلة على يد خادمة أثيوبية يشعل غضب الشارع السعودي.. تعرف على التفاصيل

أثار حادث قتل طفلة صغيرة ذات 11 عامًا على يد خادمة أثيوبية، غضب الرأي العام السعودي، وذلك بسبب تنفيذها للجريمة بدم بارد ودون أي تردد.

بداية القصة تعود إلى ترك سيدة سعودية مطلقة طفليها مع الخادمة والذهاب لعملها حيث تعمل ممرضة بإحدى المستشفيات، وقامت بإغلاق المنزل عليهم.

وكشف الطفل علي، والذي اعتدت عليه الخادمة بتسديد 14 طعنة لجسده الصغير تفاصيل الحادث قائلًا: «بعد ذهاب أمي لا نعلم ماذا طرأ على الخادمة، حيث قامت بأخذ سكين في العاشرة صباحًا وبدأت بطعن الطفلة نوال، فلما سمع صوتها أتى مسرعا لإنقاذها، إلا أن الخادمة قامت بطعنه 14 طعنة متفرقة بأنحاء متعددة من جسده، مما جعله يهرب منها ويختبئ منها بالحمام، ويتصل بوالدته ويخبرها بفعل الخادمة وقتلها لأخته، فقامت بالاتصال على الجهات الأمنية والدفاع المدني، وعادت الخادمة للطفلة نوال لتكمل طعنها حتى فارقت الحياة».

وأضاف: «كنت أحاول أن أحمي أختي، وأدافع عنها ولم أنجح، فأخذت أختي وطعنتها أمامي».

وأكدت الأم، أنها أصيبت بحالة انهيار شديدة فور رؤيتها لطفلتها وهي غارقة في دمائها وقامت قوات الأمن بمساعدتها، ونقل ابنها علي إلى المستشفى التي خضع فيها لعدد من العمليات الجراحية ومنها استئصال جزء من الرئة والأمعاء، ولديه إصابة بالطحال، وكسور بالأضلاع وطعنات بالظهر والعنق، وطعنة بالحجاب الحاجز.

وقالت الأم: «كانت تحاول نحر علي ولم تقدر عليه«، وأضافت: «أرجو من الله أن يريني فيها عجائب قدرته.. فأنا الآن متفرغة لرعاية ابني علي، وأنا بحاجة لأن أقوم بتقديم العلاج النفسي له، لأنه يعيش ظروفاً نفسية خطيرة، ولا يمكن أن ينسى ما حدث بسهولة، وكيف لي أن أنسى ابنتي فلذة كبدي التي كانت تمشي على الأرض وتركض لاستقبالي، ولا أريد الآن من الناس سوى أن يدعوا لي بتحمل أيامي القادمة بدونها».

حادثة السعودية (1)
حادثة السعودية (3)
حادثة السعودية (4)
حادثة السعودية (5)
حادثة السعودية (3)