جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيفانكا ترامب تتعرض للتحرش على الهواء.. فيديو

الخميس 05 يوليو 2018 | 01:02 مساءً
القاهرة - Gololy
201
إيفانكا ترامب تتعرض للتحرش على الهواء.. فيديو

أظهر مقطع فيديو قديم تم إعادة نشره مجددا، محاولة الممثل الكوميدي الأمريكي آندي ديك، لمس جسم إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمام المشاهدين في برنامج تلفزيوني.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أعادت نشر فيديو عبر موقعها الإلكتروني للموقف المحرج الذي تعرضت له إيفانكا ترامب على الهواء مباشرة من الممثل الكوميدي، وتم استدعاء الأمن لإخراج الممثل آندى ديك من الاستوديو.

الواقعة المذكورة كانت في برنامج "جيمي كيميل لايف" في يوليو عام 2007، أي قبل ترشح دونالد ترامب للرئاسة بسنوات، وفور دخول إيفانكا ترامب إلى البرنامج، فقد ديك توازنه وقال إنه يرغب في تقبيلها، وسارع على الفور في سلوك غير لائق إلى لمس ساقها على الهواء مباشرة.

رد فعل إيفانكا جاء بتلقائية وضحك وأزاحت يده عن جسدها بأدب، وتدخل المذيع كيميل في النهاية ليبعد الممثل الكوميدي عنها.. ولكن ديك لم يتراجع، وبدأ بعد أقل من دقيقة يمسك بذراع إيفانكا، ما اضطر المذيع إلى استدعاء الأمن لإبعاد الممثل الكوميدي خارج الاستوديو.

مقطع الممثل الكوميدي مع إيفانكا، ظهر بالتزامن مع توجيه تهمتين ضده، حول لمس نساء بطريقة غير لائقة خلال شهر أبريل الماضي.

الممثل الكوميدي كان قد اعتقل عام 2008 بعد أن لمس فتاة تبلغ 17 عامًا، بطريقة غير لائقة ونزع قطعة من ملابسها ما تسبب في التشهير بها.. كما ظهرت صور ومقاطع فيديو ترصد انتهاكات أخرى سابقة للكوميدي وهو يتحرش بامرأة عام 2003، وبرجل أيضا خلال مارس الماضي.