جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة جدارية لجلب النحس للاعب لوكا مودريتش

السبت 07 يوليو 2018 | 07:32 مساءً
القاهرة - Gololy
1143
صورة جدارية لجلب النحس للاعب لوكا مودريتش

لجأت سلطات مدينة قازان الروسية، إلى حيلة طريفة للتأثير على النجم الكرواتي لوكا مودريتش، قبل مباراة منتخبي روسيا وكرواتيا في ربع نهائي مونديال كأس العالم.

سلطات قازان رسم صورة جدارية عملاقة لقائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش، وذلك دعما لمنتخب روسيا قبل مباراتهما مساء السبت، ضمن الدور ربع النهائي لمونديال 2018.. بعدما لاحظ المسئولون أن الصور الجدارية في المدينة تجلب "النحس" لصاحبها في مونديال 2018، ولذلك قرروا رسم صورة لقائد منتخب كرواتيا خصم روسيا لنحسه.

وكالة أنباء "تاس" الروسية نقلت عن عمدة مدينة قازان، إيلسور ميتشين قوله: بعد رسم مثل هذه اللوحات الجدارية أثناء كأس القارات 2017، لم يحالف الحظ منتخب البرتغال مع رونالدو، كما لم يحالف الحظ الأرجنتين مع ميسي، والبرازيل مع نيمار، وهناك مساء السبت رغبة في فوز منتخب روسيا، لذلك تم رسم لوحة لمودريتش قائد كرواتيا، ونحن نأمل في أن يستمر هذا التقليد الجيد، ويفوز منتخبنا.

المنتخب الأرجنتيني كان قد من البطولة مبكرا من الدور ربع النهائي، بعد أن فوضت سلطات مدينة قازان مجموعة من الفنانين برسم صورة جدارية لقائده ليونيل ميسي، قبل وصول منتخب "التانجو" لمواجهة نظيره الفرنسي.. وقبل ذلك، رسم أعضاء المجموعة لوحة جدارية عملاقة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مشاركته في كأس القارات 2017، فخرج من الدور قبل النهائي، فيما خرج الآن مبكرا من دور الثمانية لمونديال 2018، وكذلك الحال بالنسبة لمنتخب البرازيل مع قائده نيمار.

عمدة قازان أوضح أن المدينة تهتم بمكانتها، وأنه بفضل اللوحات على الجدران للاعبي كرة القدم، أصبحت قازان أكثر تميزا في العالم.. فمثلا نشر النجم البرازيلي نيمار لوحة له عبر حسابه الرسمي "إنستجرام"، وبفضله تعرف الملايين من متابعيه على المدينة.

زوجة لوكا مودريتش
زوجة لوكا مودريتش
لوكا مودريتش
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
لوكا مودريتش