جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد خسارته الرهان.. هل يفي زلاتان إبراهيموفيتش بوعده لبيكهام ؟

الاثنين 09 يوليو 2018 | 02:49 مساءً
القاهرة - Gololy
418
بعد خسارته الرهان.. هل يفي زلاتان إبراهيموفيتش بوعده لبيكهام ؟

راهن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، النجم الإنجليزي الشهير على نتيجة مباراة منتخبي إنجلترا والسويد، في الدور ربع النهائي بمونديال كأس العالم بروسيا.

صحيفة "الإندبندنت" الإنجليزية، ذكرت أن النجمين الإنجليزي ديفيد بيكهام والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، تبادلا التغريدات حول تلك المواجهة، والتي حملت في طياتها "رهانا موندياليا وديا"

إبراهيموفيتش بدأ الرهان، بنشره تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قال فيها: "ديفيد بيكهام، لو فازت إنجلترا، سأوجه لك الدعوة على العشاء في أي مطعم تختار في أي مكان في العالم، لكن إذا ما فازت السويد، ستدفع لي فاتورة كل ما أرغب فيه من إيكيا - سلسلة متاجر سويدية متخصصة في الأثاث - هل توافق؟" .

بيكهام رد عليه بتغريدة أخرى قال فيها: "زلاتان، لو فاز فريقك سآخذك إلى إيكيا لتشتري كل ما تحتاجه من أجل تأثيث منزلك الجديد في لوس أنجلوس.. أما لو فازت إنجلترا، فأرغب برؤيتك داخل ملعب ويمبلي مرتديا قميص المنتخب الإنجليزي، وأنت تأكل وجبة فيش آند شيبس، طبق إنجليزي شهير من شرائح السمك والبطاطس المقلية.

يذكر أن المباراة كانت قد انتهت بفوز منتخب إنجلترا على السويد بهدفين مقابل لاشيء؛ لتصعد إلى دور نصف النهائي لمواجهة كرواتيا.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش