جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجم منتخب بلجيكا روميلو لوكاكو: لم نكن نملك الإضاءة في منزلنا أو الماء الساخن للاستحمام

الاربعاء 11 يوليو 2018 | 01:00 مساءً
القاهرة - Gololy
308
نجم منتخب بلجيكا روميلو لوكاكو: لم نكن نملك الإضاءة في منزلنا أو الماء الساخن للاستحمام

كشف النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن أشكال الاحتياج المادي التي واجهته قبل الشهرة وتحقيق النجومية.

ووفقا لما نشرته " فرانس24" نقلا عن موقع "ذو بليير تريبون"، كشف لوكاكو عن عدم توفر الإضاءة في المنزل والماء الساخن، الأمر الذي جعل عائلته تسهر في بعض الأحيان لأسبوعين أو ثلاثة على ضوء الشموع، وتغلي المياه على الموقد من أجل الاستحمام.

بوكاكو أضاف، أدركت أن الأمر انتهى، هذه كانت حياتنا.. لم أنطق ولو بكلمة واحدة لأنني لم أرد أن تشعر أمي بالضغط أو بالتوتر، لكن أقسمت بالله ووعدت نفسي أن أفعل شيئا بحياتي يخرجنا من ذلك الوضع، وكنت أدرك ما يجب القيام به، لأنني لم أتقبل رؤية والدتي وهي تعيش على هذه الحالة.

اللاعب بدأ يمارس كرة القدم في سن مبكرة، وكان يلعب في الحديقة المجاورة لبيته وفي أوقات الراحة في روضة الأطفال، ورغم صغر سنه، كانت كل مباراة يخوضها وكأنها مباراة النهائي -حسب تعبيره- وروى أيضا كيف كان بعض أولياء زملائه يشككون في سنه وفي هويته ويطرحون عليه عدة أسئلة تتعلق بمكان ولادته؛ ما جعله يشهر أحيانا بطاقة الهوية لتفادي الملاحظات العنصرية أو المشككة في قدراته الكروية، وقال: ذهبت وأحضرت كافة بياناتي الشخصية من حقيبتي وأظهرتها للجميع وكانوا يتداولون عليها للتثبت.

ورغم الانتقادات والحياة المأساوية التي كان يعاني منها لوكاكو فلم يفكر ولو يوما واحدا في التخلي عن حلمه أو الاستسلام للأمر الواقع، بل واصل نضاله ومسيرته والدليل أنه سجل 76 هدفا خلال 34 مقابلة وعمره لم يتجاوز 12 سنة، فيما بذل جهودا جبارة لكي يقنع مدرب فريق أندرلخت تحت سن الـ19 أن يسمح له باللعب كعنصر أساسي وليس احتياطي، وقال: لو شاركت سأضمن لك تسجيل 25 هدفا قبل ديسمبر، فضحك كثيرا، فقلت له: اقبل العرض وسترى، فوافق وسجلت 25 هدفا قبل نوفمبر.

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو