جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنطوان جريزمان يتلقى دعوة رئاسية لزيارة هذه الدولة

الاربعاء 18 يوليو 2018 | 01:19 مساءً
القاهرة - Gololy
681
أنطوان جريزمان يتلقى دعوة رئاسية لزيارة هذه الدولة

لا يزال النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، يعيش فرحة التتويج بلقب مونديال كاس العالم بروسيا 2018 برفقة منتخب بلاده، بعد الفوز في المباراة النهائية على منتخب كرواتيا 4 / 2.

جريزمان تلقى دعوة من رئيس الأوروجواي تاباري فاسكيز، لزيارة بلاده لكي يشكره على وضع العلم الأوروجواياني على كتفيه خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب انتهاء مونديال روسيا 2018 الأحد الماضي.

فاسيكز - الذي يشتهر بعشقه لكرة القدم - وجه رسالة إلى نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون نشرت على الموقع الإلكتروني للرئاسة في الأوروجواي، هنأ فيها نظيره والشعب الفرنسي واللاعبين والمدربين للمنتخب الفائز بكأس العالم، علما أن منتخب "الديوك" أقصى منتخب الأوروجواي من الدور ربع النهائي بفوزه عليه (2- صفر) وساهم أنطوان جريزمان في تسجيل الهدف الثاني لبلاده.

الرئيس فاسكيز استغل الفرصة من أجل دعوة جريزمان لزيارة الأوروجواي من أجل أن "يشكره".. ومما جاء في الرسالة: لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية لما قمت به تجاه الأوروجواي، بعدما رفعت علم بلادنا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمام وسائل الإعلام الدولية في موسكو.

جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد، كان قد وضع العلم الأوروجواياني على كتفيه بطلب من أحد المصورين، واحتفظ به طوال مدة انعقاد المؤتمر الصحفي.

تاباري فاسكيز
انطوان جريزمان
رونالدو وجريزمان
انطوان جريزمان