جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تكريم ميلانيا ترامب بالكعك والشاي والأحذية

الثلاثاء 24 يوليو 2018 | 03:12 مساءً
القاهرة - Gololy
425
تكريم ميلانيا ترامب بالكعك والشاي والأحذية

يبدو أن سكان مدينة سفينكا، السلوفانية، أرادوا تكريم سيدة الولايات المتحدة الأمريكية، ميلانيا ترامب، ولكن بطريقتهم الخاصة، حيث أطلق عدد من أصحاب الشركات على منتجات مثل "الكعك وكريمات العناية بالبشرة والشاي والأحذية والحلويات" ميلانيا ترامب.

صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، ذكرت أنه قد أعيد افتتاح الفندق الوحيد الموجود في هذه المدينة في بداية العام الحالي، وزاد معدل الزيارات السياحية السنوية بسبب الرحلات المستوحاة من ميلانيا بنسبة 15%، ووصل عدد الزوار إلى20 ألف سائح خلال الثلاث سنوات الماضية، منذ أن أصبح دونالد ترامب منافساً قوياً في سباق الرئاسة الأمريكية.

عمدة مدينة سفينكا بقول وفقا للصحيفة: إن الأمور تغيرت كثيراً بعد التطورات في حياة ميلانيا، المدينة أصبحت مزاراً سياحياً للعديد من السياح من جميع أنحاء العالم.. كما يصطحب بعض المرشدين السياحيين المحليين السياح إلى مواقع ومناطق ذات صلة بميلانيا مقابل 35 دولاراً.

شركة Kopitarna تضع نعالاً باسم White House كشكر على وضع السيدة الأولى سلوفينيا على الخريطة، وفي مكتب السياحة الخاص بالمدينة، يمكن للزوار شراء كتاب حول حياة ميلانيا الأولى بعنوان "Melania Trump: The Slovenian Side of the Story" أو ميلانيا ترامب: الجانب السلوفاني من القصة، بالإضافة إلى منتجات First Lady وتشمل شرائح تفاح مغطاة بالشيكولاتة.

الصحيفة تابعت: إن ميلانيا غادرت سفينكا منذ 30 عاماً، أولاً للدراسة في العاصمة أواخر الثمانينيات، وبعدها بسنوات سافرت للعمل في الولايات المتحدة.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب