جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عماد متعب يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا

الثلاثاء 31 يوليو 2018 | 01:14 مساءً
القاهرة - Gololy
480
عماد متعب يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا

في مفاجأة لعشاقه، أعلن اللاعب عماد متعب، نجم نادي الأهلي السابق، اعتزاله كرة القدم رسميًا، والاتجاه للعمل في الإعلام الرياضي.

وقال، خلال لقاءه على قناة أون سبورت: «قررت اليوم اعتزال كرة القدم، وانضممت لفريق عمل أون سبورت لتحليل المباريات».

وكان البعض يتوقع أن ينتقل عماد متعب خلال الموسم القادم إلى أحد الأندية الخليجية، وقليلا كانوا يتوقعون اعتزال نجم (الدقيقة 90)

متعب أضاف: «أنا حزين، وكنت أتمنى الاستمرار في الملاعب، ولكنها نقلة أخرى في مكان جديد، وأتمنى أن يحالفني التوفيق مثلما كنت لاعبًا».

وتابع: «أفكر في القرار منذ فترة بعد انتهاء تجربتي في التعاون السعودي، بعدما تركت فرصة لعودتي إلى نادي الأهلي، كما تلقيت عروضًا من أندية مصرية، وتناقشت فيها مع زوجتي ووكيل أعمالي نادر شوقي لاستطلاع رأيهم بشأن التواجد في ناد آخر غير الأهلي».

ولد عماد متعب في 20 فبراير، 1983 بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، بدأ مسيرته الكروية كلاعب بنادي بلبيس الرياضي حتى سن 12 سنه ثم أنضم لناشئي النادي الأهلي المصري في سن 13 عام ثم صعد للعب في الفريق الأول بالنادي الأهلي المصري.

تمت اعارته لمدة عام إلى نادي الاتحاد السعودي انتهت بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي الخارجي و أعير مرة أخرى إلى نادي التعاون بداية عام 2018 ، كما لعب مع المنتخب المصري لكرة القدم قبل أن يعتزل دوليًا في عام 2015.

 

عماد متعب c
عماد متعب
عماد متعب - يارا
عماد متعب