جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الكدمات تكسو جسد أمل العوضي.. والفنانة تعبر عن حيرتها.. فيديو

الاربعاء 01 اغسطس 2018 | 04:59 مساءً
القاهرة_ Gololy
52
الكدمات تكسو جسد أمل العوضي.. والفنانة تعبر عن حيرتها.. فيديو

أثارت الفنانة والإعلامية الكويتية أمل العوضي قلق جمهورها بمقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة الكويتية كشفت خلال مقطع الفيديو عن تفاجئها بهور الكثير من الكدمات في أنحاء جسدها، مؤكدة أنها لا تعرف سبب ظهور هذه الكدمات.

أمل قالت: "يا جماعة شنو هذا أول أمس كان مكان واحد واليوم طلع يمه صوب العروق"، إلا أنها تكهنت أن يكون ذلك بسبب معاناتها من ارتفاع ضغط الدم، خاضة أنها تشعر أيضاً بألم في عينيها وأذنيها.

وكانت أمل العوضي قد لجأت مؤخرا للقضاء، بعد أن تم إيقافها بشكل مفاجئ من تقديم برنامجها الرمضاني «لمسة فوز» بمشاركة محمد لويس.

العوضي طلبت من وزارة الإعلام الكويتية نشر بيان توضيحي لما حدث معها، والكشف عن الأسباب الحقيقية وراء إيقافها عن تقديم البرنامج، إلا أن الوزارة لم تستمع لمطالبها، الأمر الذي دفعها لرفع دعوى قضائية تحمل اسمها، في الوقت الذي شددت فيه على شعورها بأن ايقافها يعود لقرار فردي لا دخل فيه للوزارةّ!.

ودافعت أمل عن نفسها حول ما أثير عن أن ملابسها كانت السبب وراء قرار إيقافها، مشددة على أنها التزمت طوال الـ24 حلقة التي قدمتها بالملابس المحتشمة احتراماً لقدسية الشهر، كما شددت على التزامها بلوائح الإعلام الكويتي في ألفاظها وطريقة كلامها.