جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تحضر ميجان ماركل زفاف صديقتها النجمة الهندية بريانكا شوبرا؟

الخميس 02 اغسطس 2018 | 02:27 مساءً
القاهرة - Gololy
475
هل تحضر ميجان ماركل زفاف صديقتها النجمة الهندية بريانكا شوبرا؟

تعد الأمريكية ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، من الأصدقاء المقربين للنجمة الهندية بريانكا شوبرا، التي تسعد لزفاها على نيك جوناس، بعد إعلان خطوبتهما.

صداقة الثنائي دفعت عدد كبير من المتابعين لطرح تساؤلات، هل تستطيع ميجان ماركل "صديقة العروس المقرّبة" حضور حفل زفافها؟، خاصة وأن بريانكا ونيك قضيا عطلة نهاية الأسبوع في زيارة الأمير هاري وميجان ماركل في منزلهما.. وهل ستكون ميجان ماركل وصيفة الشرف في حفل زفاف صديقتها؟ وهل يسمح لها حتى أن تكون واحدة من الحضور؟.

المراسل الملكي أوميد سكوبي قال في تصريحات عبر Cosmopolitan.com: وفقا لقواعد الأسرة الملكية، لا يوجد "بروتوكول" يفرض ما إذا كان بإمكان أيّ فرد من العائلة المالكة البريطانية، أن تلعب دور وصيفة الشرف في حفل زفاف غير ملكي، ومع ذلك فهو سيناريو غير مرجح لسبب واحد بسيط وهو: لا يُتوقع من المرأة الملكية أن تسير خلف "عامة".. هذا هو السبب في أننا رأينا في الماضي بيبا ميدلتون وصيفة الشرف في زفاف دوقة كامبريدج، لكن لم نرَ العكس خلال زفاف بيبا.

سكوبي أضاف: من المحتمل أن تحضر ميجان ماركل حفل زفاف صديقتها المقربة، وفي النهاية إذا تمت دعوة ميجان لن يقف القصر في طريقها، فلا توجد قاعدة لا تسمح بذلك، ولن تحتاج بالتأكيد إلى إذن أو إرشاد من مساعدي القصر.

نيك جوناس مع بريانكا شوبرا وعائلتها في مومباي.. صور
بالصور.. هل تتوجه بريانكا شوبرا إلى البرازيل مع صديقها نيك جوناس؟
 بريانكا شوبرا بقمة فوربس النسائية في نيويورك: «أنوثتنا أعظم أسلحتنا».. صور
بريانكا شوبرا تحتفل بعيد ميلاد شقيقها.. صور
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل