جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانفير سينج يخشى اختراق خصوصيته من الصحافة

السبت 04 اغسطس 2018 | 02:32 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1061
رانفير سينج يخشى اختراق خصوصيته من الصحافة

رحلته التي استمرت ثماني سنوات في صناعة السينما الهندية، تذوق رانفير سينغ طعم النجاح الباهر بفضل عدد من الأفلام الشهيرة التي قدمها مثل "جوليون كي راسيليلا رام ليلا " و " باجيرو ماستاني " و " بادمافات ".

يقول الممثل المعروف باسم فتي بوليوود العاشق إن تحقيق هذه النجومية يأتي متزامناً مع ثمن "صغير" يجب على كل ممثل أن يدفعه .

ظهر رانفير لأول مرة في التمثيل في عام 2010 مع فيلم Band Baaja Baaraat. منذ ذلك الحين ، تألق في أفلام مثل "Ladies vs Ricky Bahl" ، "Lootera " و "Dil Dhadakne Do" من بين العديد من الأعمال الاخرى التي حققت نتائج جيدة في شباك التذاكر.

وردا على سؤال حول ما إذا كان يوافق على أن النجومية تأتي بثمن ، قال رانفير لوكالة الأنباء الهندية IANS في مقابلة عبر البريد الإلكتروني من مومباي: "نعم ، ولكن وجهة نظري هو أنه ثمن صغير لدفع. أشعر أني محظوظ جدا، كوني واحد من هؤلاء الناس الذين يحصلون على القيام بما أحب القيام به من أجل لقمة العيش".

مع وجود مشاريع كبيرة ومتنوعة مثل " سيمبا " و " جولي بوي " و "83" ، فإن رانفير ، 32 سنة ، ليس لديه سبب للشكوى. يقول:"لحسن الحظ ، لدي نظام دعم قوي للغاية. عائلتي ووالديّ وأصدقائي وفريقي - أنا محظوظ للغاية التفاف الناس من حولي".

في سياق مختلف، ينتظر محبي الثنائي ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ بشوق لمعرفة موعد زفافهما حيث الفضول يعتري كل من يتابع أخبارهما، ويقال أن الحبيبين اللذين يواعدان بعضهما البعض منذ خمس سنوات ، سوف يتزوجان قريباً .

رانفير سينج يكشف علنا ​​سبب تجاهله لتهديدات بحق ديبيكا بادوكون.. صور
رانفير سينج يكشف علنا ​​سبب تجاهله لتهديدات بحق ديبيكا بادوكون.. صور
رانفير سينج يتباهى بجسده في صورته بـInstagram
رانفير سينج