جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة المعتزلة شمس البارودي تعلق على خلع حلا شيحة للحجاب

السبت 11 اغسطس 2018 | 04:10 مساءً
القاهرة_ Gololy
1345
الفنانة المعتزلة شمس البارودي تعلق على خلع حلا شيحة للحجاب

علقت الفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي على قرار الفنانة حلا شيحة بخلع الحجاب والعودة للتمثيل بعد 12 عام من ارتدائها له.

الفنانة المعتزلة قالت إنها علمت بقرار حلا شيحة وخلعها للحجاب، وعلقت على ما فعلته، بقولها: "أنا أرى كل نفس بما كسبت رهينة.. لا حوة ولا قوه الا بالله.. اللهم نسألك الثبات حتى نلقاك وأنت راضٍ عنا".

وأضافت في تصريحات صحفية: "الفنانة الشابة حرة في قراراتها من حيث خلعها للحجاب وعودتها للفن، وإنه لا يمكن الحكم عليها أو على غيرها، فأن كل شخص عندما يتخذ قرارات في اتجاه ما ثم يحيد عنها، ويختار طريقاً معاكساً يلفت الأنظار ويثير الجدل وهذا ما حدث مع حلا شيحة".

وعن الهجوم الذي تعرضت له حلا بعد اتخاذ هذا القرار، قالت: "معذرون وحلا شيحة أيضاً معذورة، وعلينا أن نلتمس الأعذار للجميع فالثبات من عند الله".

وكشفت الفنانة المعتزلة أنها بعد اعتزالها الفن نصحها خالها بأن تطلب الثبات من الله، لم تكن في البداية على علم بما يقصده، ولكن مع مرور الوقت فهمت كلماته بقوة، بحسب البوابة نيوز.

وكانت حلا شيحة، قد صدمت جمهورها بعد ظهورها بدون النقاب قبل ايام، لتعود وتعلن في بيان رسمي لها عودتها للفن بعد غياب أكثر من 12 عام، وتخليها عن الحجاب، ونشرت صور حديثة لها برفقة طبيب أسنانها، وكذلك صورة من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا بدون الحجاب.

يذكر أن أخر أعمال حلا شيحة، كان فيلم “كامل الأوصاف”، مع الفنان الراحل عامر منيب، والذي قدمته عام 2006، وظهرت فيه بالحجاب.

حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
شمس البارودي