جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي نور الشريف تحيي الذكرى الثالثة لرحيل والدها.. شاهد

الاثنين 13 اغسطس 2018 | 01:34 مساءً
القاهرة_ Gololy
1301
مي نور الشريف تحيي الذكرى الثالثة لرحيل والدها.. شاهد

أحيت الفنانة المصرية مي نور الشريف، الذكرى الثالثة لرحيل والدها الفنان نور الشريف، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

مي نور الشريف، نشرت صورة لوالدها من فيلم «حبيبي دائمًا»، وعلقت عليها قائلة: «الذكرى السنوية الـ 3 على فراق أبويا، لا تنسوا الفاتحة والدعاء، حبيبي دائما، نور الشريف»، وحصدت الصور على العديد من التعليقات التي دعت له بالرحمة من قبل جمهوره.

كما حرص الفنان المصري صلاح عبدالله، على إحياء ذكرى رحيل صديقه نور الشريف، والذي شاركه عدد من أعماله الفنية، وأعاد نشر الكلمات التي ودعه بها وقت رحيله ذلك عبر صفحته الشخصية بموقع «توتيتر»، والتي جاء فيها: «مع السلامة يا نور عيني يا نور قلبي يا نور الفن اللي هيفضل يلالي مع السلامة يا أستاذي يا حبيبي يا صديقي العزيز الغالي مع السلامة يا مشواري من كتيبة الإعدام لحد مسجون ترانزيت ودم الغزال والدالي».

وأضاف: «بدموعي مثلت معاك أصعب وأغلى المشاهد وبدموعي بنعيك وربنا على حبي ليك شاهد دعمك وتشجيعك ليا ماكانش غريب عليك لأنك كنت بتعمل كدا مع كل اللي حواليك غصب عني خلص الكلام بس أنت مش حتخلص أبدًا مع السلامة يا نور أسالكم الفاتحة والدعاء لـ نور الشريف 11/ 8/ 2015».

وعلق عليها قائلًا: «نور الشريف.. أسألكم الفاتحة والدعاء في ذكرى رحيل الغالي».

نور الشريف
نور الشريف