جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هالة سرحان تستعيد حسابها المسروق.. وتفتح النار على هؤلاء

الثلاثاء 14 اغسطس 2018 | 12:06 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
392
هالة سرحان تستعيد حسابها المسروق.. وتفتح النار على هؤلاء

نجحت الإعلامية المصرية هالة سرحان في استعادة حسابها الخاص على موقع "تويتر"ن بعد أن كان قد تمت سرقته منذ ما يقرب من 4 سنوات.

هالة كتبت: "اهلًا بالأصدقاء يمكن تلاحظوا ان اخر بوست من سنة ٢٠١٤ لان صفحتي كانت مسروقة بالغلط وكنت لا أستطيع ان ادخل وغلبت والله وعملت كولومبو حتي توصلت لاسترجاعها وأشكر اصدقائي العباقرة الذين ساعدوني ومن هنا ورايح ان شاء الله أشارككم في بوستات جديدة".

ومن ناحية أخرى فتحت الغعلامية المصرية النار على من أسمتهم بـ "طفيليات الإعلام"، حيث قالت: " نظرة علي المشهد الإعلامي لابد انا ابدأ بسؤال.. من أنتم ؟؟؟؟؟ اثار انتباهي ان الاعلام اصبح حافلا بالطفيليات التي تأتي عن طريق بلاعات الواسطة والشللية والوصولية ووضع اليد اَي والله في ناس نزلت بباراشوتات فوق دماغنا ابن فلان وبنت علان وصديقة ترتان من حيث لاندري وفجأة بيكلمونا علي انهم خبراء ونجوم عيب قوي والله".

وأضافت: "العجيب وما يوجع القلب ان إعلاميين وضع اليد وانا علي قلبكم يامشاهدين لطالون إعلاميي انا هاطلع غصب عن عينكم لأني محصلتش لسه ومفيش في شطارتي وحلاوتي وسبوباتي وواسطاتي وممكن أكلم طنط تعيط واونكل يتوعد والشاشة بتاعتي توكيل مدي الحياة انجازاتي إنجازاتي ونجاحاتي وانا النجم الأوحد والنجمة التي تلألأت لما اتعمينا".

وتابعت: "العجيب لوسألت حد ماشي في الشارع تعرف فلان يقول لك والله مش واخد بالي.. للأسف اعلام الطنطنة والتدليس والشردحة والتهديد لابد ان يشهر افلاسه ويبكي علي اللبن المسكوب وكما تقول الاغنية العيب فيكم.. إعلام الواسطة والشلة لايمكن ان يخدع المشاهد ممكن مرة اوً اتنين إنما مستحيل الحضور والموهبة والثقافة والطلة التليفزيونية لا تورث ولا تمنح ولا تفرض فرضا علي الناس.. المشاهد مستحيل ان تخدعه اوً تلزق له.. القبول ده رزق من عند ربنا".

هالة سرحان
هالة سرحان
هالة سرحان
هالة سرحان