جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصرع والد نجمة The Voice شيماء عبدالعزيز إثر حادث مروع

الثلاثاء 14 اغسطس 2018 | 01:23 مساءً
القاهرة_ Gololy
2266
مصرع والد نجمة The Voice شيماء عبدالعزيز إثر حادث مروع

فجعت نجمة برنامج The Voice المغربية شيماء عبدالعزيز بوفاة والدها، والذي وافته المنية إثر تعرضه  لحادث سير مروّع.

الفنانة المغربية أعلنت هذا الخبر الحزين لجمهورها، على حسابها الخاص على موقع "أنستجرام"، ونعت والدها بقولها: "(وبشرالصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعـون)".

وأضافت: "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي اليكم وفاة والد الفنانة شيماء عبد العزيز. نسأل الله سبحانه وتعالى أن يسكن الفقيد فسيح جناته وأن ينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله و ذويه جميل الصبر والسلوان، ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وكانت شيما قد طلبت من جمهورها منذ عدة أيام الدعاء لوالدها بالشفاء، بقولها: "ارجوكم الدعاء لوالدي بالشفاء. تعرض لحادثة سير وحالته حرجة.. اللهم ما عجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء لا يعجزك شيء، اللهم اشفي أبي وأرح قلبه يا أرحم الراحمين".

يذكر أن شيماء سيف كانت قد اشتركت في الموسم الماضي من برنامج The Voice، وكانت قد تلقت خاتمًا في مرحلة «الصوت وبس»، من الفنان محمد حماقي، بعد أن ركع أمامها على المسرح وكان الخاتم يحمل اسم The Voice ، وذلك على نغمات الزفة، واستطاع بذلك خطفها من لجنة التحكيم بعد أن تنافسوا عليها، وانضمت لفريقه.

محمد حماقي
محمد حماقي
محمد حماقي
محمد حماقي
شيماء عبدالعزيز